منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

الصداقه الألكترونيه

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الصداقه الألكترونيه

مُساهمة من طرف LOTFI في 18.06.09 13:05


نعيش في عالم كبير لاتحده حدود المكان او الزمان
ومهما كان الأنسان ومكانته وما تتوفر
بين يديه كل مايحتاج من سبل الترفيه والعيش الكريم
فانه لايستطيع ان يعيش وحيدا بلا صديق يبث له احزانه
ويشركه معه افراحه وكما يقول المثل
[جنه بلا ناس ماتنداس ]
الصداقه كلمه صغيره بحروفها كبيره بمعناها
وهي رباط وثيق يجمع شخصين واكثر
وبجرد قولها يظهر لنا معنى الصدق واضحاً لان الصدق هو
اللبنه الاساسيه لهذه العلاقه المقدسه
وصديقك من صدقك في قوله وفعله
وصديقك من تؤازره ويؤازرك وتقف معه في الشده
] والرخاء وكما يقول المثل [ الصديق وقت الضيق
من سالف الازمان عاش الانسان معاني الصداقه النبيله
التي لاتقوم على المصالح بل تقوم على اساس الصدق
والمحبه بين الافراد
انا لااعتقد ان هناك انواع للصداقه لكن في السنوات
الاخير طلّ علينا نوع جديد بسبب تطور تكنولوجيا
الاتصالات الحديثه الاوهو مااسميه الصداقه الالكترونيه
الصداقه التي تجمع شخصين كلٌ منهما لايعرف شيئاً
عن الاخر سوى الاسم المستعار الذي يعرف به كلّ
كل شخص عن نفسه للاخرين
اخواني وأخواتي اعتقد ان تطور الزمن يجبرنا ان نتعايش مع
كل التطورات التي من حولنا لكنها لاتجبرنا
ان نغير مبادئنا واخلاقنا التي منبعها ديننا الاسلامي الحنيف
انا طبعا لا ارفض هذا النوع من الصداقه لكن ارفض الغش والكذب
واللعب بمشاعر الاخرين والانجراف خلف الغرائز دون رادع ديني

واخلاقي يجعلنا نقف في الوقت المناسب للوقوف ونحاسب انفسنا
بصدق ووضوح بلا تزييف للحقائق الواضحه

واختم كلامي بما بدأته لانستطيع ان نعيش بلا اصدقاء نحبهم ويحبوننا بلا مقابل
نبث لهم بما في خواطرنا من احاسيس ومشاعر صادقه
والله يرزقنا الصديق الوفي جميعا لاننا في زمن صعب جدا ونحن احوج فيه للصديق الحميم

تقبلوا تحياتي

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 29
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصداقه الألكترونيه

مُساهمة من طرف DEEDEE في 18.06.09 14:30

شكرا على الموضوع....
وعلى كل شخص ان ياخذ حذره

DEEDEE



رقم العضوية : 31
انثى
العُــمـــْـــــر : 62
البلد/ المدينة : المغرب العربي الكبير(الجزائر)
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 868
نقاط التميز : 717
شكر خاص : 31
التَـــسْجِيلْ : 20/07/2008

http://www.wadilarab.com/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصداقه الألكترونيه

مُساهمة من طرف HaNeN في 18.06.09 15:34



السلام عليكم
حقا وعندما ضاعت الرابطة الجميلة هته صرنا نبحث عنها في اوراق التكنولوجيا المجهولة
و مع ذلك وجدنا ما لم نجده في واقعنا المعاش
بارك الله فيك اخي لطفي
موضوعك هذا من اهم مواضيع العصر وخاصة للشباب
دائما متالق
[/b]

HaNeN



رقم العضوية : 14
انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : حيث أرتاح
العَمَــــــــــلْ : طآلبـــــــــــــــــــــة ,,,
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1202
نقاط التميز : 577
شكر خاص : 44
التَـــسْجِيلْ : 18/07/2008

http://www.wadilarab.com/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصداقه الألكترونيه

مُساهمة من طرف chabah في 18.06.09 16:09

بالأمس فقط كنا مجموعة من الأصدقاء من مختلف الدول العربية
نناقش موضوع الأخ الإلكتروني في إحدى المنتديات العربية
و موضوعك اليوم عن الصديق الإلكتروني يؤيد أفكارنا و هي متطابقة تماما
شكرا لك أخي و بارك الله فيك


عدل سابقا من قبل chabah في 18.06.09 16:29 عدل 1 مرات

chabah



ذكر
العُــمـــْـــــر : 47
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 292
نقاط التميز : 344
شكر خاص : 22
التَـــسْجِيلْ : 10/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصداقه الألكترونيه

مُساهمة من طرف ALI.PARIS في 18.06.09 16:17

بارك الله فيك على الموضوع القيم والعصري


ALI.PARIS



رقم العضوية : 132
ذكر
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : باريس الحفلات والسفر
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 301
نقاط التميز : 340
شكر خاص : 10
التَـــسْجِيلْ : 06/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصداقه الألكترونيه

مُساهمة من طرف LOTFI في 18.06.09 16:41

شكرا لكم جميعا مشكورين 

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 29
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصداقه الألكترونيه

مُساهمة من طرف نريمان في 18.06.09 22:46

شكرا اخي لطفي و الله غير موضوع روعة

نريمان



رقم العضوية : 111
انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الجزائر 16
العَمَــــــــــلْ : étudiante a la faQ
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1035
نقاط التميز : 1241
شكر خاص : 29
التَـــسْجِيلْ : 19/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصداقه الألكترونيه

مُساهمة من طرف مدير الموقع في 19.06.09 7:15

بارك الله فيك أخي لطفي على الموضوع الهام
انا أوافقك الرأي في كل ما قلته
فلا مانع في كسب أصدقاء على الصفحات الالكترونية
لكن الحذر الحذر من الابتعاد عن المبادئ والقيم الاسلامية
ومشكوووور مرة أخرى

مدير الموقع



رقم العضوية : 1
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6451
نقاط التميز : 8807
شكر خاص : 322
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2008

http://www.wadilarab.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى