منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف LOTFI في 18.09.09 12:30

السلام عليكم
أعضاء المنتدى الكرام صح فطوركم
هذي مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق
_

تفتح هداياك بتان و بطريقة تسمح لك باعادة استعمال ورق الهدايا لاحقا


-تنادي سيدة ليست من اقاربك بقولك "خالتي"


-اكتر من 90% من الاقراص المضغوطة Cd ببيتك غير اصلية "مقرنصة"



-كراج منزلكم مليئ باشياءغالبا لا تستعملها لكن تحتفض بها "'ما عرف ممكن نهار تحتاجها"



-لديك تشكيلة قارورات الشامبوان تذكرك باقامتك في فندق فخم



-عندما كنت صغيرا كان والداك يشتريان لك ملابس غالبا ما تكون اكبر منك بمقاسين علئ الاقل كي تستغلها لمدة اطول




انت تضحك (تضحكين ) الان لانك علئ الاقل تعرف احدئ هده الصفات الا اذا لم تكن جزائري حقيقي

هههههههههه

وصح فطوركم وتقبل الله صيامكم وقيامكم

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف زائر في 18.09.09 13:13

هههههههههههههههههههههههه

-عندما كنت صغيرا كان والداك يشتريان لك ملابس غالبا ما تكون اكبر منك بمقاسين علئ الاقل كي تستغلها لمدة اطول

-لديك تشكيلة قارورات الشامبوان تذكرك باقامتك في فندق فخم

باين انت لطفي

شكرا صحة فطورك

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف *ايمان* في 18.09.09 13:23

-تنادي سيدة ليست من اقاربك بقولك "خالتي"
بارك الله فيك لطفي

*ايمان*



رقم العضوية : 27
انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : ورقلة
العَمَــــــــــلْ : طالبه سنه اولى علوم اقتصادية
الدولة :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1506
نقاط التميز : 1064
شكر خاص : 39
التَـــسْجِيلْ : 19/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف LOTFI في 18.09.09 14:08

يا ملوكي قولها برك باين بلي موالف ادير هاذ لحوايج كلها

احلـــــــــــــــف ما اديرها

ههههههههههه

مشكورين على الردود

انا بشأن CD

99،99 %

غير اصلية غير انتاع الميكرو وانتاع الطابعة

هههههههه

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف زائر في 18.09.09 14:19

هههههههههههههههههههههه.






زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف مشاكس في 18.09.09 19:19

ههههههههههههههههههههههههه

لديك تشكيلة قارورات الشامبوان تذكرك باقامتك في فندق فخم

شكون هذا المهم ميكونش واحد من الاعضاء


مشاكس



ذكر
العُــمـــْـــــر : 32
العَمَــــــــــلْ : حرفي
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 68
نقاط التميز : 79
شكر خاص : 8
التَـــسْجِيلْ : 23/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف chabah في 18.09.09 23:37

السلام عليكم و رحمته تعالى و بركاته
أيــــا نشاركوكم هالحوار و نعطي رأي بكل صراحة

----01----
تفتح هداياك بتان و بطريقة تسمح لك باعادة استعمال ورق الهدايا لاحقا
فتح الهدايا بتأني هذه ميستعملها غير واحد متزوج جديد
متضحكش يا عبد المالك

----02----
تنادي سيدة ليست من اقاربك بقولك "خالتي"
و علاه عليك تناديلها عندك حاجه معها و إلا نطبق عليك المثل القائل
** هي تقول ولد أختي يصرحلي بالغنمات بلاش **
** و هو يقول خالتي نصرحلها باش تزوجني بنتها **
قتلك متضحكش يا عبد المالك

----03----
-اكتر من 90% من الاقراص المضغوطة Cd ببيتك غير اصلية "مقرنصة"
و بقية السيديات مفرنسة

----04----
-كراج منزلكم مليئ باشياءغالبا لا تستعملها لكن تحتفض بها "'ما عرف ممكن نهار تحتاجها"
باش يبيعها لأصحاب سيارات جمع النفيات أهو يلم شوية دراهم

----05----
-لديك تشكيلة قارورات الشامبوان تذكرك باقامتك في فندق فخم
جزائري و سكن في فندق ياحي
حزميني ياما راني رايح للفندق اسف '' للعسكر ''

----06----
-عندما كنت صغيرا كان والداك يشتريان لك ملابس غالبا ما تكون اكبر منك بمقاسين علئ الاقل كي تستغلها لمدة اطول
هذه تعرفها خير مني يا سي لطفي و الدليل واضح
أوقف قدام لمرايا تعطيك لخبر ( خير مرايا طويلة )
يــــــــــــــــا ملوكي بكركانــــا من الضحـك

----07----
انا بشأن CD
99،99 %
غير اصلية غير انتاع الميكرو وانتاع الطابعة
لاه حب تقول بلي عندك 1998 سي دي في الدار غير أصلية و 02 أصلية برك
يأخي راجع لحساب لعلى غلطت في وحدة و إلا 19 أن سي دي.

الســــ عليكـم ــــــلام و صحـــ فطوركــم ــــى

chabah



ذكر
العُــمـــْـــــر : 47
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 292
نقاط التميز : 344
شكر خاص : 22
التَـــسْجِيلْ : 10/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف chabah في 19.09.09 0:44

هاهاهاهاهاههاهاهاها
"هاذي راك غالط فيها خويا شبح حتى من المأزر انتاعي في الثانوي كانو يسحتوني علا جالو على خاطر قصير بزاف"
راك بعثت الدليل وحدك " على خاطر قصير بزاف "
طبعا المأزر قصير عليك بزاف من طولك

هذه واحد لي

بالنسبة للخطأء في الحساب عندك الحق و راني معاك 200 في 100
لخطراه أنا نخدم كونطابلي و نسلك في الخدامة الي معايا
و هاك على بالك وكتاش يسلكوا المغبونين

هذه وحدة لك

هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

chabah



ذكر
العُــمـــْـــــر : 47
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 292
نقاط التميز : 344
شكر خاص : 22
التَـــسْجِيلْ : 10/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف LOTFI في 19.09.09 0:52

المأزر انا الي قصرت فيه مانيش حاب يكون طويل عليا
وراك علابالك بلي مانيش طويل بزاف
هههههههههه

مشكور خويا شبح

المههههههههههم ملـــــــــــــــوكي




LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف زائر في 19.09.09 1:20

ههههههههههههههههههه

ماعليش شبح ولطفي واش راح ندير

منحبش نهدر بزاف لا خاطر..................

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف مدير الموقع في 19.09.09 5:23

@lotfi كتب:

انت تضحك (تضحكين ) الان لانك علئ الاقل تعرف احدئ هده الصفات الا اذا لم تكن جزائري حقيقي


هههههههههه


معك حق خويا لطفي والتي أنه من الواجب أن نفتخر بها هي

تنادي سيدة ليست من اقاربك بقولك "خالتي"
لأن فيها نوع من التقدير والاحترام

وتحيا عقلية الجزائريين

مدير الموقع



رقم العضوية : 1
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6449
نقاط التميز : 8801
شكر خاص : 322
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2008

http://www.wadilarab.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف فرحة في 19.09.09 12:46

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واش نقولك يا لطفي اللي قلتو كامل صحيح

مي انا واعوذ بالله من كلمة انا

5/6 من هذا الحوايج نديرهم يسمى واحدة برك ما نديرهاش

وهي
.
.
.
.
.

-لديك تشكيلة قارورات الشامبوان تذكرك باقامتك في فندق فخم



وهذا بالطبع مش لاني مانيش جزايرية

مي علا خاطر ما رحتش برك لفندق فخم

مي اكيد لوكان رحت راني درتها

ههههههههههههههههههههه

شكرا لطفي على الموضوع الرائع



فرحة


رقم العضوية : 5
انثى
العُــمـــْـــــر : 34
البلد/ المدينة : ارض الله الواسعة
العَمَــــــــــلْ : طبيبة عامة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4207
نقاط التميز : 5075
شكر خاص : 150
التَـــسْجِيلْ : 11/06/2008

http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف طارق في 19.09.09 14:07

السلام عليكم
ههههههههههههههه خلي كلش في الستر

طارق



رقم العضوية : 32
العُــمـــْـــــر : 27
العَمَــــــــــلْ : طالب جامعي
المُسَــاهَمَـاتْ : 854
نقاط التميز : 917
شكر خاص : 36
التَـــسْجِيلْ : 24/07/2008

http://www.wadilarab.com/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف زائر في 19.09.09 19:30

@طارق كتب:السلام عليكم
ههههههههههههههه خلي كلش في الستر

عندك الحق طارق كلامك صحيح

لطفي شبح راكم صغار

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف LOTFI في 19.09.09 21:49

صحة ملوكي لكبيــــــــــــــــر
هههههههههههههههههههههه

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف نجم الإسلام في 20.09.09 21:06

ربي يهديكم

فضحتونا قدام دول العالم الثالث هههههه

نجم الإسلام



رقم العضوية : 192
ذكر
العُــمـــْـــــر : 46
العَمَــــــــــلْ : التربية و التعليم
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 5608
نقاط التميز : 8397
شكر خاص : 328
التَـــسْجِيلْ : 06/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف المحترف في 25.05.11 19:34

يدخن مع كأس قازوز

المحترف



رقم العضوية : 14615
ذكر
العُــمـــْـــــر : 22
البلد/ المدينة : Algerie /Biskra/Zeribet El Oued
العَمَــــــــــلْ : m i m s p
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 3836
نقاط التميز : 2933
شكر خاص : 81
التَـــسْجِيلْ : 08/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف melissa في 25.05.11 19:50


melissa



رقم العضوية : 12924
انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : jijel
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6755
نقاط التميز : 6273
شكر خاص : 139
التَـــسْجِيلْ : 27/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف طالب العلم في 25.05.11 19:53

واذا حبيت تتاكد على الصح بلي راك جزايري
اذا طبطبت الباب ويقولولك شكون جوابك ديما يكون : انا
عمرك لا تغلط وتقول اسمك

طالب العلم



رقم العضوية : 795
ذكر
العُــمـــْـــــر : 24
البلد/ المدينة : زريبة الوادي -بسكرة-
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 776
نقاط التميز : 733
شكر خاص : 10
التَـــسْجِيلْ : 23/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف المحترف في 25.05.11 20:10

@طالب العلم كتب:واذا حبيت تتاكد على الصح بلي راك جزايري
اذا طبطبت الباب ويقولولك شكون جوابك ديما يكون : انا
عمرك لا تغلط وتقول اسمك

هههههههههههههههههههههههه عندك الحق خويا طالب العلم

المحترف



رقم العضوية : 14615
ذكر
العُــمـــْـــــر : 22
البلد/ المدينة : Algerie /Biskra/Zeribet El Oued
العَمَــــــــــلْ : m i m s p
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 3836
نقاط التميز : 2933
شكر خاص : 81
التَـــسْجِيلْ : 08/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مواقف تؤكد أنك جزائري الجنسية بحق

مُساهمة من طرف زينب زينوبة في 25.05.11 20:48

على ما اظن ان هذه التصرفات لا يفعلها الجزائري فقط بل كل شعوب العالم

زينب زينوبة



رقم العضوية : 5086
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : تيارت
العَمَــــــــــلْ : مستشارة بالشبه طبي
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 664
نقاط التميز : 895
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى