منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

الانسان هدية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الانسان هدية

مُساهمة من طرف فرحة في 25.09.09 18:08


الناس هدايا..
بعضها مغلف بطريقة جميلة.. جذابة من أول لقاء..
وبعضها مغلف بورق عادي..
وبعضها، أحضرها البريد خطأ..

Click this bar to view the full image.

يحدث أحيانا أن يكون هناك توزيع استثنائي جدا..
فتصلك هدايا، ترغب فيها وتعشقها..
وأخرى مغلفة بطريقة جميلة...
لكن الهدية ليست هي الغلاف..


أحيانا يسهل علينا فتح الهدية..
وأحيانا نحتاج لمساعدة قصد فتحها..
أحيانا نخاف قبل فتحها..
فقد نجد فيها ما يؤلمنا..
وقد تكون قد فتحت من قبل ، ورمي بها..
وقد تكون غير موجهة إلينا أصلا..


أنا إنسان.. لذا فأنا هدية..
هدية لنفسي أولا..


فهل نظرت من قبل لداخل المغلف؟؟

هل أخاف من ذلك؟
يمكن ألا أكون قد قبلت الهدية التي هي أنا..


وهل يمكن أن يكون في الداخل شيء غير الذي تصورته؟؟
يمكن فعلا، ألا أكون قد رأيت هذه الهدية..


أنا هدية للآخرين أيضا..
شخص فريد بالنسبة لهم..


فهل على الآخرين الرضا بالغلاف دون الاطلاع على الهدية الحقيقة التي بداخلي؟

كل اللقاءات عبارة عن تبادل هدايا..
ولكن، هدية بدون شخص يهديها ليست هدية..




أخيرا،
الصديق هدية.. لي وللآخرين بواسطتي.
عندما أحتفظ بصديقي لنفسي ..
فإني أتملكه.. وأتلف قيمته كهدية..
إذا تملكته، فقد أضعته شخصيا..
وإذا أهديته للآخرين، هنا سأكون قد احتفظت به..
والصداقة علاقة بين أشخاص يرون بعضهم على طبيعتهم وحقائقهم..


ففكروا .,,, كم من الاشخاص الذين يعتبرونكم هدية من الحياة,؟؟؟


مما راق لي


ارجو ان تعجبكم

فرحة


عدل سابقا من قبل فرحة في 26.09.09 8:07 عدل 1 مرات

فرحة


رقم العضوية : 5
انثى
العُــمـــْـــــر : 34
البلد/ المدينة : ارض الله الواسعة
العَمَــــــــــلْ : طبيبة عامة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4207
نقاط التميز : 5075
شكر خاص : 150
التَـــسْجِيلْ : 11/06/2008

http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الانسان هدية

مُساهمة من طرف LOTFI في 25.09.09 19:58

الصديق الجديد هدية

لا ننخدع بها من خلال الغلاف

يمكن ان يكون مغلف بغلاف بسيط لكن تجده احسن من الصديق المغلف بغلاف جميل المنظر

كما يقول المثل من بره الله الله ومن داخل يعلم الله

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى