منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

اليكي ياحفيدة عائشة وخديجة رضوان الله عليهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليكي ياحفيدة عائشة وخديجة رضوان الله عليهم

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 08.10.11 22:49

أختي
الحبيبة ما كتبت لك هذه الكلمات إلا لحبي لك في الله ولخشيتي عليك وحرصي
على مصلحتك فأرجو أن تكملي قراءتها فإن لم تفدك بشيء فمن المؤكد أنها لن
تضرك وإن أفادتك فهو فضل من الله فلا تنسين حمده ولا تبخلين علي بالدعاء
فكلنا فقراء إليه ..

أختي الحبيبة لماذا لم تلبسي الحجاب ؟؟
.. سأجيب على هذا السؤال بشائع الإحتمال.. لنقل مثلاً انك تريدين تأجيل
الأمر إلى ما بعد الزواج ..فهل منع الحجاب الفتيات من الزواج ؟ وهل تضمنين
أن يكون زوجك الذي اختارك وأنت غير محجبة يوافق على ارتدائه بعد الزواج ؟
وهل تضمنين أن يكون رجلاً متديناً وقد اختارك وأنت متبرجة ؟ وهل تضمنين أن
[size=25]أختي
الحبيبة ما كتبت لك هذه الكلمات إلا لحبي لك في الله ولخشيتي عليك وحرصي
على مصلحتك فأرجو أن تكملي قراءتها فإن لم تفدك بشيء فمن المؤكد أنها لن
تضرك وإن أفادتك فهو فضل من الله فلا تنسين حمده ولا تبخلين علي بالدعاء
فكلنا فقراء إليه ..

[img][/img]

ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25863
نقاط التميز : 24410
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اليكي ياحفيدة عائشة وخديجة رضوان الله عليهم

مُساهمة من طرف خديجة القرني في 09.10.11 9:26

بارك الله فيك أخي أنا معك فيما قلت و أتمنى أن يكون قصدك الحجاب الشرعي الوارد في القران كثير من الفتيات تعيش سكرة الهوى و ظلام المعصية و ران على قلبها أثر الذنوب و غفلت كما غفلت الكثيرات عن المصير المحتوم أوصيك و أوصي نفسي قبلك لا تغتري بجمالك فلا أحد يضمن بقاءه و لا تغتري بشبابك فان هناك من مات بعمر الزهور و احذري نقمة الله و لا تتجرئي عليه جل و علا فهناك قبلك تمردوا على شرعه فأخذهم الله أخذ عزيز مقتدر

خديجة القرني



رقم العضوية : 24765
انثى
العُــمـــْـــــر : 33
البلد/ المدينة : باتنة
العَمَــــــــــلْ : مُعَلِّمّة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 621
نقاط التميز : 624
شكر خاص : 10
التَـــسْجِيلْ : 29/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اليكي ياحفيدة عائشة وخديجة رضوان الله عليهم

مُساهمة من طرف lina gamra في 09.10.11 9:36

بارك الله فيك أخي و جعلها الله في ميزان حسناتك و سددة خطاك

يقول المتل الشعبي عندنا الزين زين لفعال

و من قال أن الحجاب يستر الجمال بل يزيد المرأة جمالا و بهاء

كيف لا و هي تلبس لباس العفة و الطهر لباس أمر به المولى عز و جل

بوركت يهما كتبت و الحمد لله على نعمة الإسلام و الحمد لله على نعمة الحجاب

اللهم إسترنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض

lina gamra



رقم العضوية : 743
انثى
العُــمـــْـــــر : 31
البلد/ المدينة : أرض الله الواسعة
العَمَــــــــــلْ : موظفة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2856
نقاط التميز : 3864
شكر خاص : 74
التَـــسْجِيلْ : 13/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اليكي ياحفيدة عائشة وخديجة رضوان الله عليهم

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 06.02.13 23:25

وفيكم بارك
اخواتي
خديجة القرني .......... لينا القمرة


ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25863
نقاط التميز : 24410
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى