منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف mimi16 في 08.01.12 7:39



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....وبعد......:::

يا اخوان ساصارحكم واناقشكم بكل شفافيه ووضوح , فهناك امر مهم كان مكنون بداخل صدري ,, وحان الاوان لكشفه لكم

يا اخوان : بدأت احس ان بعض الاعضاء هداهم الله لا يرغبون بوجودي بالمنتدى ويتذمرون من تواجدي الثقيل عليهم ,,

واتضح ذلك جليا وواضحا من خلال بعض الردود والتعليقات

فأنا اذا رحلت فلن اخسر شيئا اطلاقا فهناك ما يقارب الـ 40 مليون منتدى بالشبكه العنكبوتيه يتمنى ويتشرف اصحابها بأن اكون متواجدا يوميا بينهم

ولو يستطيعون شرائي لمنتدياتهم لأرخوا الدولار الامريكي واليورو الاوربي

ولاكن برحيلي انتم الخاسرون !!

فلن يبقى لحياتكم نكهه !

ولا لمنتداكم طعم !

وسينبذ كل واحد منكم من اقرب قريب له اذا رحلت من حياته !!

فللاسف ! ان بعضكم لم يستشعر قيمتي في حياته

وسأتكلم هنا عن جزء بسيط من خصائصي وصفاتي ,,,

ولن أمدح نفسي كثيراً ,,,

انـــا : المعيار الحقيقي للحكم على الاخرين !

انـــا : ان اذا تواجدت في اي مكان احل فيه زدته مكانه وتشريفا !

انـــا : استخدم كجواز سفر لتعبروا من خلالي الى قلوب الاخرين !

انـــا : الذي وصاكم بي خير من مشى على هذه المعموره محمد صلى الله عليه و آله

انــــا : الذي ذكرت في اكثر من ايه بالقرأن الكريم !







فهل عرفتوني يــــا تراى؟؟
















انا































انــــــــــــــــا :

( الاخــــلاق )

كل واحد يدخل يقولي شو كان شعوره أول ما شاف الموضوع ؟
واللي يدري يرد على الأقل.........

mimi16



رقم العضوية : 22545
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : (Alger(chlef
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2105
نقاط التميز : 2584
شكر خاص : 59
التَـــسْجِيلْ : 06/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف فاتح 78 في 08.01.12 11:19

السلام عليكم

بصراحة

في الاول شدني الموضوع

و ثانيا تساءلت من ضايق اختي

ممكن انها حساسة ..لا نريد ان نفقدها

ثاثا ..لماذا رد فعلها هكذا يجب ان نساعد بالموعظة الحسنة

لكن لماذا هذا الافتخار و التبجح

و اخيرا ظهرت الشمس في صورة الاخلاق

رائعة

فاتح 78



ذكر
العُــمـــْـــــر : 38
البلد/ المدينة : jijel-milia
العَمَــــــــــلْ : ADMIN.
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 871
نقاط التميز : 1272
شكر خاص : 30
التَـــسْجِيلْ : 20/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف محمد اسلام s في 08.01.12 11:41

بصراحة انا المرة الاولى فوجئت
ثم ظهرت الاخلاق ونعم الاخلاق

محمد اسلام s



ذكر
العُــمـــْـــــر : 16
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 238
نقاط التميز : 299
شكر خاص : 16
التَـــسْجِيلْ : 21/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف mimi16 في 08.01.12 12:52

عرفت انكم راح تتفاجأوا من اول ما تشوفوا عنوان الموضوع
لكن كيف لأعضاء مثلكم أن يضايقوني .والله أنتم افضل الاصدقاء


mimi16



رقم العضوية : 22545
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : (Alger(chlef
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2105
نقاط التميز : 2584
شكر خاص : 59
التَـــسْجِيلْ : 06/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف لؤلؤة الجنوب في 08.01.12 13:36

والله لقد فاجاتني

لؤلؤة الجنوب



رقم العضوية : 26120
انثى
العُــمـــْـــــر : 18
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة بالمدرسة العليا للاساتذة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4787
نقاط التميز : 4636
شكر خاص : 34
التَـــسْجِيلْ : 23/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف فارسة الاسلام في 08.01.12 17:37

بصراحة انتي من احسن الاعضاء نشاطا

فارسة الاسلام



رقم العضوية : 2996
انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4059
نقاط التميز : -4
شكر خاص : 86
التَـــسْجِيلْ : 12/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف mira marwa في 08.01.12 18:08

بصراحة انتي من احسن الاعضاء نشاطا

انت مليئة بالمفاجات

mira marwa



انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : تلميدة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 665
نقاط التميز : 903
شكر خاص : 30
التَـــسْجِيلْ : 14/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف فاطمة البتول في 08.01.12 18:23

مفاجاة رائعـــة


دمت متميزة

فاطمة البتول



انثى
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : Algiers
العَمَــــــــــلْ : متخرجـــة جامعيـــــة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1472
نقاط التميز : 2143
شكر خاص : 80
التَـــسْجِيلْ : 13/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف roumaissa في 08.01.12 18:44

اكثر شي يدافع عنك في غيابك هو اخلاقك

roumaissa



رقم العضوية : 4913
انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : algerie mon amour
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1619
نقاط التميز : 1737
شكر خاص : 14
التَـــسْجِيلْ : 30/10/2010

http://roumayssa23@gmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف mimi16 في 08.01.12 19:26

لقد أخجلتموني يا أخواني يا هل ترى أستحق كل هذا



mimi16



رقم العضوية : 22545
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : (Alger(chlef
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2105
نقاط التميز : 2584
شكر خاص : 59
التَـــسْجِيلْ : 06/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف ام اسلام في 08.01.12 20:39


والله فاجاتينا بنيتي وانت تستحقين كل الحب والتقدير وانت اكثر الاعضاء نشاطا ونتمنى لك كل التوفيق

ام اسلام



رقم العضوية : 27069
انثى
العُــمـــْـــــر : 48
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : ماكثة في البيت
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2171
نقاط التميز : 3324
شكر خاص : 71
التَـــسْجِيلْ : 04/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف فادية في 08.01.12 20:46

بل أنت الأفضل عزيزتي

فادية



رقم العضوية : 2847
انثى
العُــمـــْـــــر : 35
البلد/ المدينة : الاوراس
العَمَــــــــــلْ : ماكثة بالبيت
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 332
نقاط التميز : 559
شكر خاص : 21
التَـــسْجِيلْ : 10/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 08.01.12 21:29

والله يااختاه الطيبة قد تفاجاة لما يحصل لكي اتعلمين يااختاه انكي في هدا المنتدى انتي متميزة ونحسبكي كدالك ولا نزكي على الله احدا وعلى حسب ردود اخوانكي واخواتيكي هدا دليل قاطع على انهم يحبونكي وانتي جزء منهم
واعلمي يااختاه ان في هدا المنتدى الكل يحبونكي ويوقديرونكي
فانتي اختنا الطيبة


ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25863
نقاط التميز : 24410
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف badoo في 08.01.12 21:55


ســــلام

لا اشك ابدا ان هناك من لا يريدك اخت الغالية في المنتدى


للأخلاق في ديننا مكانتها الخاصة ومنزلتها الرفيعة، لدرجة أن النبي- صلى الله عليه وسلم- قصد الهدف من رسالة الإسلام على تتميم مكارم الأخلاق في واقع الناس وسلوكهم.. وهذا مدلول قوله* صلى الله عليه وسلم* "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"

أن بناء الأمم وبقاءها وازدهار حضارتها ودوامَ منعتها إنما يكفل لها ما بقيت الأخلاق فيها، فإذا سقطت الأخلاق سقطت الأمة، وما أحكم قول شوقي:
وإنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن همو ذهبت أخلاقهم ذهبوا

اسمعوا ما كان يوصي به النبي- صلى الله عليه وسلم- جندَ الحق المجاهدين في سبيل الله، ألا يتبعوا فارا من الميدان، وألا يجهِزوا على جريح، وألا يَقتلوا امرأة ولا طفلا ولا شيخا، وألا يتعرضوا لراهب في صومعته، وألا يقطعوا شجرة........ الله أكبر ما هذا الخلُقُ الرفيعُ؟

رأينا ما للأخلاق من آثار عظيمة وثمار طيبة حين تحكم واقع الناس وتوجه سلوكَهم، فإذا ما ضاعت الأخلاق استطار الشر وظهر الفساد في شتى مجالات الحياة السياسية والإعلامية والاقتصادية وغيرها
ليتذكر كل منكم أن الخلُق الحسن المتين هو من أهم المقومات العشرة للشخصية المسلمة الصادقة التي ننشدها، وهو- أيضا- من أهم المظاهر الخمسة التي تجمع للفرد أمر دعوته، فاحرِصوا كل الحرص على التحلي به لتكونوا ألسنةَ صدق لمنهجكم وقدوة صالحة لغيركم


بارك الله فيك


badoo



رقم العضوية : 8379
ذكر
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : باتنة
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 3539
نقاط التميز : 4184
شكر خاص : 150
التَـــسْجِيلْ : 26/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف mimi16 في 08.01.12 22:14

شكرا لكم يا أحلى أعضاء أنا أيضا أحبكم

mimi16



رقم العضوية : 22545
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : (Alger(chlef
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2105
نقاط التميز : 2584
شكر خاص : 59
التَـــسْجِيلْ : 06/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف AMINA2011 في 09.01.12 7:24

والله يا أختي الطيبة لانصدمت في الوهلة الاولى
وقلت من الذي لا يريدها في المنتدى مع أنها من الاعضاء المميزين والنشطين فيه
ولكن تمجرد ما رأيت الاخلاق خضرني المثل القائل" العلم بلا أخلاق كالشجرة بلا اوراق"
فالأخلاق هي اساس كل شيئ وأنا ارى أن أعضاء المنتدى متخلقين والحمد لله
مشكورة اختي على الموضوع المميز
دمتي متألقة


AMINA2011



انثى
العُــمـــْـــــر : 24
البلد/ المدينة : الجزائر العاصمة
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 958
نقاط التميز : 1310
شكر خاص : 29
التَـــسْجِيلْ : 23/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل من لا يريدني بالمنتدى !!

مُساهمة من طرف mimi16 في 09.01.12 19:02

شكرا خيتو أمينة

mimi16



رقم العضوية : 22545
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : (Alger(chlef
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2105
نقاط التميز : 2584
شكر خاص : 59
التَـــسْجِيلْ : 06/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى