منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

جمالك في......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جمالك في......

مُساهمة من طرف melissa في 27.01.12 20:10

جمالك في أخلاقك وليس في مكياجك

!!!♥!!!


!!!♥!!!


!!!♥!!!


!!!♥!!!


!!!♥!!!


!!!♥!!!

!!!♥!!!

جمال المرأة ليس في مكـياجها

????????????? ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إنما في أخلاقهـا

في التزامهــا بدينهـا

وذكر ربهـا وطاعتـه

????????????? ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


في سمعتهــا

في حجابهــا

في عفتهــا

في حيائهــا

في روحهـا

في مبادئهــا

في علاقاتهــا

في أسلوبهــا

في رقتهــا

في فطنة عقلهــا

وحسن تدبير أمورهـــا

في كـل ما يرضي ربهـــا

????????????? ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


المكياج يزول ...... مع أول وضوء للصلاه ...
والقيم والاخلاق تبقى معك مدى الحياة

avatar
melissa



رقم العضوية : 12924
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : jijel
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6764
نقاط التميز : 6279
شكر خاص : 139
التَـــسْجِيلْ : 27/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمالك في......

مُساهمة من طرف المشتاق إلى الجنة في 27.01.12 20:16

صدقت أختي



كيما يقول المثل الشعبي



"الزين زين الفعايل"



بارك الله فيك وجزاك كل خير

المشتاق إلى الجنة



ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : عين البيضاء
العَمَــــــــــلْ : طالب جامعي
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 148
نقاط التميز : 208
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 20/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمالك في......

مُساهمة من طرف melissa في 27.01.12 20:19

وفيك بركة

تشرفت بمرورك اخي

شكرا بلا نهاية اعد الرحمان قلبك

دمت بود

تحياتي

avatar
melissa



رقم العضوية : 12924
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : jijel
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6764
نقاط التميز : 6279
شكر خاص : 139
التَـــسْجِيلْ : 27/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمالك في......

مُساهمة من طرف turkia في 27.01.12 20:22

جبتيها يعطيك الصحة
avatar
turkia



انثى
العُــمـــْـــــر : 33
البلد/ المدينة : تيارت
العَمَــــــــــلْ : ماكثة بالبيت
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 380
نقاط التميز : 410
شكر خاص : 15
التَـــسْجِيلْ : 17/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمالك في......

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 27.01.12 20:41

شكرا يااختاه على ماكتبتي
رائع
واصلي
avatar
ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 26039
نقاط التميز : 24595
شكر خاص : 475
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمالك في......

مُساهمة من طرف melissa في 27.01.12 20:49

لا شكر على واجب اخوتي

نورتو الصفحة بتواجدكم

كونو دائما بالقرب فمروركم يسعدني

دمتم بود

تحياتي

avatar
melissa



رقم العضوية : 12924
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : jijel
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6764
نقاط التميز : 6279
شكر خاص : 139
التَـــسْجِيلْ : 27/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمالك في......

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 27.01.12 20:50

العفواختاه
avatar
ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 26039
نقاط التميز : 24595
شكر خاص : 475
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمالك في......

مُساهمة من طرف moussa 007 في 27.01.12 20:51

بارك الله فيك
avatar
moussa 007



ذكر
العُــمـــْـــــر : 31
البلد/ المدينة : tipaza
العَمَــــــــــلْ : Les hommes d'affaires
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 608
نقاط التميز : 1460
شكر خاص : 109
التَـــسْجِيلْ : 11/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمالك في......

مُساهمة من طرف melissa في 27.01.12 20:53

وفيك بركة اخي

تشرفت بمرورك

شكرا على الزيارة

دمت بود

تحياتي

avatar
melissa



رقم العضوية : 12924
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : jijel
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6764
نقاط التميز : 6279
شكر خاص : 139
التَـــسْجِيلْ : 27/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى