منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف لؤلؤة الجنوب في 30.05.12 18:09

بسم الله الرحمن الرحيم



مرأة تطرق باب جارتها باكيه ،
تفتش عن طفلها المفقود !
ترتعب الجارة كل مره وتخرج معها للبحث عن طفلها
الذي تعرف كما يعرف الجميع أنه مات منذ عشرين عاماً !
قمة الصداقة
تُرى هل نحتمل أصدقاءنا في
جنونهم، مرضهم ، صدماتهم ، غضبهم، مواقفهم.
.أم أننا نريد فقط >>>
أصدقاء صالحين عاقلين 
وبصلاحية أبديه..
حكمة أعجبتني.
. ليس بالضروري ان يكون لديك
أصدقاء كثيرون لتكون ذو شخصية معروفه
... فالأسد يمشي وحيداً ..
والخروف يمشي مع الجميع..
.الخنصر - البنصر - الوسطى - السبابة .. بجانب بعضها
. .إلّا « الإبهام »بعيد عنها . .و تعجّبت عندما عرفت أن » الأصابع
«لآ تستطيع صنع شيء دون إبهامها البعيد
جرّب أن تكتب أو أن تغلق أزرار ثيابك . .
فَـتَـأكّـد أنه ليست العبرة بَكثرة الآصْحَآبْ حولكإنما العبرة أكثرهم حُبَاً و مَنْفَعَةً لك
حتى وإن كان بعيدآ عنك

منقول


عدل سابقا من قبل لؤلؤة الجنوب في 02.06.12 9:16 عدل 1 مرات

لؤلؤة الجنوب



رقم العضوية : 26120
انثى
العُــمـــْـــــر : 18
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة بالمدرسة العليا للاساتذة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4787
نقاط التميز : 4636
شكر خاص : 34
التَـــسْجِيلْ : 23/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 30.05.12 22:26

نعم
العبرة ليست بكثرة الاصحاب
وما يقوله المثل الشعبي الجزائري
كثرة لصحاب تقعد بل صاحب
وهدا لا يعني من الانسان ان يتخد الاصدقاء والاحباب لكن يعي من يصادق
بالتوفيق لكي
اختاه الطيبة
لؤلؤة الجنوب

ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25864
نقاط التميز : 24411
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف جنة87 في 30.05.12 22:42



كثرة الصحاب تودر خيارهم

جنة87



رقم العضوية : 44534
انثى
العُــمـــْـــــر : 29
البلد/ المدينة : BISKRA
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1257
نقاط التميز : 986
شكر خاص : 42
التَـــسْجِيلْ : 10/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 30.05.12 22:44


ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25864
نقاط التميز : 24411
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف لؤلؤة الجنوب في 31.05.12 6:15

شكرا لمروركم

لؤلؤة الجنوب



رقم العضوية : 26120
انثى
العُــمـــْـــــر : 18
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة بالمدرسة العليا للاساتذة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4787
نقاط التميز : 4636
شكر خاص : 34
التَـــسْجِيلْ : 23/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 01.06.12 0:05

العفو

ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25864
نقاط التميز : 24411
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف لؤلؤة الجنوب في 01.06.12 18:05


لؤلؤة الجنوب



رقم العضوية : 26120
انثى
العُــمـــْـــــر : 18
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة بالمدرسة العليا للاساتذة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4787
نقاط التميز : 4636
شكر خاص : 34
التَـــسْجِيلْ : 23/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 01.06.12 18:16


ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25864
نقاط التميز : 24411
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف لؤلؤة الجنوب في 01.06.12 18:17


نورت موضوعي........تحياتي

لؤلؤة الجنوب



رقم العضوية : 26120
انثى
العُــمـــْـــــر : 18
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة بالمدرسة العليا للاساتذة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4787
نقاط التميز : 4636
شكر خاص : 34
التَـــسْجِيلْ : 23/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 01.06.12 18:20

جميلة جدا


ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25864
نقاط التميز : 24411
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف ziba1111 في 01.06.12 18:28


ziba1111



رقم العضوية : 44085
انثى
العُــمـــْـــــر : 33
البلد/ المدينة : ارض الله الواسعة
العَمَــــــــــلْ : موظفة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1392
نقاط التميز : 1106
شكر خاص : 38
التَـــسْجِيلْ : 06/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 01.06.12 18:36


ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25864
نقاط التميز : 24411
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف لؤلؤة الجنوب في 02.06.12 8:43


لؤلؤة الجنوب



رقم العضوية : 26120
انثى
العُــمـــْـــــر : 18
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة بالمدرسة العليا للاساتذة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4787
نقاط التميز : 4636
شكر خاص : 34
التَـــسْجِيلْ : 23/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 02.06.12 19:50


ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25864
نقاط التميز : 24411
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف لؤلؤة الجنوب في 17.06.12 19:19


لؤلؤة الجنوب



رقم العضوية : 26120
انثى
العُــمـــْـــــر : 18
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة بالمدرسة العليا للاساتذة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4787
نقاط التميز : 4636
شكر خاص : 34
التَـــسْجِيلْ : 23/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف أمل الحياة في 17.06.12 19:23

باركك الله اختاه

أمل الحياة



رقم العضوية : 14420
انثى
العُــمـــْـــــر : 23
البلد/ المدينة : بسكرة
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية/sience de matier
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2275
نقاط التميز : 2651
شكر خاص : 62
التَـــسْجِيلْ : 04/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف ziba1111 في 17.06.12 22:19

كثرة الاصحاب تودرك خيارهم

ziba1111



رقم العضوية : 44085
انثى
العُــمـــْـــــر : 33
البلد/ المدينة : ارض الله الواسعة
العَمَــــــــــلْ : موظفة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1392
نقاط التميز : 1106
شكر خاص : 38
التَـــسْجِيلْ : 06/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف نور الحياء في 17.06.12 22:21



بارك الله فيك

نور الحياء



رقم العضوية : 13850
انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : بسكرة
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2022
نقاط التميز : 2162
شكر خاص : 56
التَـــسْجِيلْ : 21/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العبره ليست بكثرة الأصحاب بل...

مُساهمة من طرف لؤلؤة الجنوب في 18.06.12 10:12


لؤلؤة الجنوب



رقم العضوية : 26120
انثى
العُــمـــْـــــر : 18
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة بالمدرسة العليا للاساتذة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4787
نقاط التميز : 4636
شكر خاص : 34
التَـــسْجِيلْ : 23/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى