منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

سقوط الاقنعة..............

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سقوط الاقنعة..............

مُساهمة من طرف اميرالظلام في 14.06.12 0:15

مدخل


ed]الاقنعة : هي مايوضع على الوجه لإخفاء معالم
وتفاصيل الوجه الحقيقي
لذلك الشخص ( النقيصه ) ولها اشكال عدة لاسبيل لحصرها]]

للصبر حدود ... هكذا كنت اسمع
ولكن آن الآوان لتلك المقولة أن تُطبق على ارض الواقع
خاصة في عالمي انا














في زمن التماثيل والاقنعة
الزيف و الوجوه الملونة
في وقتٍ
لم نعد نميز فيه بين الصادق والكاذب
نثق في اشخاص ,, نكشف لهم اسرارنا
نمد لهم يد العون ,, لنسمو بهم
نخفف من الآمهم .. كالبلسم الشافي نكون لجراحهم
نغدق عليهم بالحنان ...
نطوقهم بالامان ....
ننسيهم الاحزان ....
ولكن !!!
لن يطول هذا الوضع ...
وانت في قمة احسانك وعطأك..
تأتيك ط ع نة من الخلف















صداها يهز المكان
مُعلنه سقوط ذلك القناع
.
.
الدهشه تغزو محياك !!
الذهول يرتسم على عيناك !!
الالم يعتصر قلبك !!
ملايين الاستفهامات على وجهك !!!
تصدق وتكذب

أتطعنني وانا من داواك ؟؟؟
اتقتل من احياك ؟؟
اهكذا جزاء الاحسان ؟؟؟
.
.
أحبتي ...
انتم يااصحاب القلوب الطاهرة ..
المشعة بالحب ,, الممتلئة بالحنان
قلوبٌٌ تفيض بالوفاء ,, يكسوها النقاء
قلوبٌٌ لاتعرف الحقد !!
كونوا هكذا ... كما عهدتكم
فإني والله احبكم في الله

مخرج
ed]القلوب النقية : هي قطعة من اجسادنا تنبض بإستمرار تفيض
بالمشاعر الصادقة الطاهرة لن يوقف نبضها وعطاؤها قناع عابر او جرح غائر]]
من الحياة

اميرالظلام



ذكر
العُــمـــْـــــر : 31
البلد/ المدينة : تبسه
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 643
نقاط التميز : 833
شكر خاص : 51
التَـــسْجِيلْ : 16/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سقوط الاقنعة..............

مُساهمة من طرف أمل الحياة في 14.06.12 12:24

ما اصعب ان تجاز بالشر عندما تقدم الخير

ما اصعب ان تتعرض للطعن من شخص قدمت له يد العون

لكن كما يقول المثل اذا طعنت من الخلف فاعلم انك في المقدمة

نعم هذه هي الحقيقة فالشخص الخائن لا يمكن ان يسعد كثيرا فسيتعرض بالمثل كذلك

لان الله يمهل ولا يهمل

هذه هى الحياة يوم لك ويوم عليك

اسال الله تعالى ان يجعلنى مظلومة لا ظالمة


جزاك الله خيرا اخانا الكريم

طرح في القمة

أمل الحياة



رقم العضوية : 14420
انثى
العُــمـــْـــــر : 23
البلد/ المدينة : بسكرة
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية/sience de matier
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2275
نقاط التميز : 2651
شكر خاص : 62
التَـــسْجِيلْ : 04/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سقوط الاقنعة..............

مُساهمة من طرف أحمد بوبيدي في 14.06.12 12:37

جميل ما خط قلمك
بارك الله فيك

أحمد بوبيدي



رقم العضوية : 38633
ذكر
العُــمـــْـــــر : 23
البلد/ المدينة : اولاد حملة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7508
نقاط التميز : 9317
شكر خاص : 259
التَـــسْجِيلْ : 18/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سقوط الاقنعة..............

مُساهمة من طرف اميرالظلام في 16.06.12 11:26

عذبة الحرف أمل الحياة
مرورك مؤثر أعاد تشكيل صفحتي
فمنحها رونق ومذاق مختلف شكراً لكلماتكِ الراقيه مثلك
ما أجمل أحاسيسكِ الشفافةوأذنكِ التي أنصتت للحروف
بكل إحساس وشعورأشكركِ أشكركِ من القلب
لهذه الحروف بقلبي مكان أيتها العزيزة
شرف لي أن تكون راقت لكِ من بساتين الحب والجمال
لكِ أخوتي وأزهاري وجُل احترامي وتقديري



اميرالظلام



ذكر
العُــمـــْـــــر : 31
البلد/ المدينة : تبسه
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 643
نقاط التميز : 833
شكر خاص : 51
التَـــسْجِيلْ : 16/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سقوط الاقنعة..............

مُساهمة من طرف اميرالظلام في 16.06.12 11:28


ahmed boubidi
تجيد حروفك الإنشاد في الصفحات
وتحسن إظهار إحساسها بالكلمات
لك مني كل دعوة بالتوفيق
تحاياي العطره احترامي وتقديري


اميرالظلام



ذكر
العُــمـــْـــــر : 31
البلد/ المدينة : تبسه
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 643
نقاط التميز : 833
شكر خاص : 51
التَـــسْجِيلْ : 16/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سقوط الاقنعة..............

مُساهمة من طرف widad007 في 18.06.12 18:47



كلماتك عذبة كالمياه.......نقية كالسماء ......
تحسن الاختيار..... وتبدع الابتكار ........
أسلوبك الصادق والواضح وضوح الشمس.......
يوصلك لقلوب جميع الناس

widad007



انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : biskra
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 116
نقاط التميز : 198
شكر خاص : 4
التَـــسْجِيلْ : 06/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى