منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

سؤال لا بد له من جواب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف براء في 15.07.12 16:48

سؤال لابد له من إجابه


لماذا نخسر اشخاصاً نــريــدهم في حيــاتنا .. !!!!!



صعب أن تــرى من احببت يبتعد شيــئــا فشيــئــاً عنــك .. والأصعــب انك تتألم لذلــك ..

وما هو أصعــب الصعــب (( أنك سبب هذا كله ))







عندما تتفوه بحماقات و تحسب انك الأقــوى على فــراقــه ..

وانه هــو من سيخسرك و ليــس أنت .. !! وانك ستجد ألــفاً غيــره وأفضل منه و .. و..
كثيــرا ما تحصــل هذه المواقــف في حيــاتنا .. ولكن

هل نحن فعلا نحن قادريــن على فراقهم
هل نستطيع تركهم دوون توديعهم
هل نستطيع نسيان الماضي وكانه لم يكن !!!
هل سنطوي صفحتنا عنهم .. هل نستطيع ؟؟؟



في بادئ الأمــر ربما !! ولكن عندما يرمي بك البحر الى ذلك الشاطئ الموحش
الذي لا يوجد به غيــرك !! نعم ليس هناك غيرك .. انت وحدك ولا احد بجانبك !!
لقد رميت بكل من حولك كل من كان يجدف معك في تلــك السفيـــنه وكل من يؤمن لك الامان في حيــاتك .. وها انت هنا وقد تمزقت يداك من التجديف تتألم و تصرخ

تصرخ و تصرخ الى ان يختفي صوتك ..

فهل من مجيب ؟؟؟


لاأعتقد فبينك و بينهم المئات والمئات من الامياال ..
الآن وفي هذه اللحظه ! ادركت انك ضعيــف
بل وتافهه وانك متكبر و مستكبر .. فماذا استفدت بعد ذلك .
لم تجد افضل منه و لم بل ولن تجد مثلهم ..

والأهم من ذلك كله !!!!


(( لســت بقدر كــلامــــــــك ))


كم هو مهين ومتعب هذا الشعور ..

نصيحة لك : ابتعد عنه ولا تجربه


تقرب لأصحابك واحبابك ولا تتخلى عنهم !!
وجدّفوا و تعاونوا ولا تقربوا ذلك الشاطئ

وليفتح احدكم قلبــه للأخر ..
واعتــذر منهم اذا اخطأت ..
وسامحهم اذا اعتذروا ..

وذلك لتكسب اجرهم
وليرتاح ضميرك ..
ولتعيش سعيداً راضياً عن نفســك

براء



رقم العضوية : 24020
انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : *biskra*
العَمَــــــــــلْ : **2As
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 5400
نقاط التميز : 4834
شكر خاص : 237
التَـــسْجِيلْ : 29/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف ريحان في 03.08.12 14:58

etre seul que mal accompagné



ريحان



رقم العضوية : 11698
ذكر
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : وهران
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 5889
نقاط التميز : 6539
شكر خاص : 252
التَـــسْجِيلْ : 10/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 04.08.12 1:31

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25864
نقاط التميز : 24411
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف أحمد اسماوي في 08.08.12 11:35

شكرا أخي على هذه النصائح
يقول المثل: احذر من كلمة قد تندم عليها طول حياتك
الكلمة مثل الرصاصة إذا خرجت لن تعود

أحمد اسماوي



رقم العضوية : 55932
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 228
نقاط التميز : 201
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 03/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف احلام زهرة الياسمين في 14.08.12 14:48

صدقتي اختي العزيزة شكرا لكي على الطرح

احلام زهرة الياسمين



رقم العضوية : 25780
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : بسكرة
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1450
نقاط التميز : 1156
شكر خاص : 27
التَـــسْجِيلْ : 18/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف براء في 15.08.12 23:28

العفو شكرا لكم على المرور

براء



رقم العضوية : 24020
انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : *biskra*
العَمَــــــــــلْ : **2As
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 5400
نقاط التميز : 4834
شكر خاص : 237
التَـــسْجِيلْ : 29/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف اريج رتاج تاج الملوك في 15.08.12 23:31

موضوعك طويل لا كنه يستحق القراءة شكرا لك يا براء

اريج رتاج تاج الملوك



رقم العضوية : 32370
انثى
العُــمـــْـــــر : 17
البلد/ المدينة : في عالم الخيال
العَمَــــــــــلْ : تلميدة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 877
نقاط التميز : 779
شكر خاص : 15
التَـــسْجِيلْ : 17/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف براء في 15.08.12 23:35

شكرا لك اختي

وعذرا اذا كان الموضوع طويلا

براء



رقم العضوية : 24020
انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : *biskra*
العَمَــــــــــلْ : **2As
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 5400
نقاط التميز : 4834
شكر خاص : 237
التَـــسْجِيلْ : 29/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف la fleure de bledi في 15.08.12 23:37

كلمات صادقة
موضوع اكثر من روعة

la fleure de bledi



رقم العضوية : 44838
انثى
العُــمـــْـــــر : 21
البلد/ المدينة : تلمسان
العَمَــــــــــلْ : éducation
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 388
نقاط التميز : 303
شكر خاص : 17
التَـــسْجِيلْ : 12/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف براء في 26.08.12 13:37

شكرا لك اختي نورت الموضوع

(:

براء



رقم العضوية : 24020
انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : *biskra*
العَمَــــــــــلْ : **2As
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 5400
نقاط التميز : 4834
شكر خاص : 237
التَـــسْجِيلْ : 29/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 26.08.12 13:42

@براء كتب:العفو شكرا لكم على المرور
العفو
اختاه

ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25864
نقاط التميز : 24411
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سؤال لا بد له من جواب

مُساهمة من طرف همسة حنين في 26.08.12 13:56

موضوع مستوحات من الحياة مشكورة اخيتي على الطرح الجميل

همسة حنين



رقم العضوية : 41145
انثى
العُــمـــْـــــر : 35
البلد/ المدينة : bechar
العَمَــــــــــلْ : موظفة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1439
نقاط التميز : 1845
شكر خاص : 48
التَـــسْجِيلْ : 11/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى