منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

أبيات أعجبتني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف نورس09 في 04.09.12 17:01

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت الناس قد مالوا إلى من عنده مال.. ومن لا عنده مال فعنه الناس قد مالوا
رأيت الناس قد ذهبو إلى من عنده ذهبُ.. ومن لا عنده ذهبُ فعنه الناس قد ذهبوا
رأيت الناس منفضة إلى من عنده فضة .. ومن لا عنده فضة فعنه الناس منفضة
avatar
نورس09



رقم العضوية : 48517
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : آفلو
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2023
نقاط التميز : 1969
شكر خاص : 60
التَـــسْجِيلْ : 12/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف وحي القلم في 04.09.12 18:06

ابيات لها من المعاني منما يدق القلب واقعية هي تحكي هولات نراها دون ان نستطيع ردعها

بوركت

avatar
وحي القلم


رقم العضوية : 10472
انثى
العُــمـــْـــــر : 21
البلد/ المدينة : الجزائر العاصمة
العَمَــــــــــلْ : طالبة طب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 896
نقاط التميز : 1243
شكر خاص : 39
التَـــسْجِيلْ : 23/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 04.09.12 22:43

نسال الله السلامة والعصمة من دالك
جزاك الله خيرا
اخي الطيب
على دالك
نورس
.............
avatar
ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25906
نقاط التميز : 24453
شكر خاص : 475
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف أحمد اسماوي في 05.09.12 12:57

هي الحقيقة وهكذا هي الدنيا
كما يقول المثل الشعبي : الدنيا بلجوه واللخرة بلفعايل
شكرا لك أخي نورس

أحمد اسماوي



رقم العضوية : 55932
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 228
نقاط التميز : 201
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 03/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف أحمد بوبيدي في 05.09.12 13:04

@ابو الحارث الاثري كتب:
نسال الله السلامة والعصمة من دالك
جزاك الله خيرا
اخي الطيب
على دالك
نورس
.............

أحمد بوبيدي



رقم العضوية : 38633
ذكر
العُــمـــْـــــر : 23
البلد/ المدينة : اولاد حملة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7513
نقاط التميز : 9326
شكر خاص : 260
التَـــسْجِيلْ : 18/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف نورس09 في 05.09.12 13:11

بارك الله فيكم
واقعنا
avatar
نورس09



رقم العضوية : 48517
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : آفلو
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2023
نقاط التميز : 1969
شكر خاص : 60
التَـــسْجِيلْ : 12/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 05.09.12 21:56

وفيك بارك
اخي
............
avatar
ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25906
نقاط التميز : 24453
شكر خاص : 475
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف عائشة-محمد في 05.09.12 22:00

بارك الله فيك m44
avatar
عائشة-محمد



رقم العضوية : 37614
انثى
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 5951
نقاط التميز : 5376
شكر خاص : 223
التَـــسْجِيلْ : 06/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف ام اسلام في 05.09.12 22:12

بارك الله فيك اخي ابيات تعبر فعلا عن واقعنا المر
شكرا تحياتي
avatar
ام اسلام



رقم العضوية : 27069
انثى
العُــمـــْـــــر : 49
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : ماكثة في البيت
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2171
نقاط التميز : 3324
شكر خاص : 71
التَـــسْجِيلْ : 04/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف نورس09 في 06.09.12 16:29

شكرا لمروركم
اخوتي
avatar
نورس09



رقم العضوية : 48517
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : آفلو
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2023
نقاط التميز : 1969
شكر خاص : 60
التَـــسْجِيلْ : 12/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف ابتهال34 في 22.09.12 18:39

بارك الله فيك اخي..
من اجمل ما سمعت حقا..
m44
avatar
ابتهال34



رقم العضوية : 24324
انثى
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : الجزائر برج بوعريريج
العَمَــــــــــلْ : طالبة علم على الدوام.
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1874
نقاط التميز : 1578
شكر خاص : 80
التَـــسْجِيلْ : 10/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف نورس09 في 28.10.12 18:11

وفيك بارك الله
شكرا
avatar
نورس09



رقم العضوية : 48517
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : آفلو
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2023
نقاط التميز : 1969
شكر خاص : 60
التَـــسْجِيلْ : 12/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف الزعيم المحترم في 08.12.12 11:00

بارك الله فيك
avatar
الزعيم المحترم



رقم العضوية : 17159
ذكر
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : زريبة الوادي/بسكرة
العَمَــــــــــلْ : طالب متوسطي
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1501
نقاط التميز : 1846
شكر خاص : 19
التَـــسْجِيلْ : 19/05/2011

http://ghaza-islamic.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبيات أعجبتني

مُساهمة من طرف نورس09 في 14.01.13 11:48

وفيك بارك الله
avatar
نورس09



رقم العضوية : 48517
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : آفلو
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2023
نقاط التميز : 1969
شكر خاص : 60
التَـــسْجِيلْ : 12/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى