منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

هل فكرت..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل فكرت..

مُساهمة من طرف LOTFI في 07.07.10 1:10



هل فكرت يوماً أو نظرت يوماًُ لشخص لمعاق لايستطيع الحراك ماذا سيكون شعورك؟؟!!
هل تحمدين ربك أم تنظرين إليه نظرة حزن أم تنظرين إلية نظرة تتمنين له الشفاء..ولكن أتمنى أن تكون هذه النظرات أن تتبدئ بها خطوة خطوة..



الخطوة الأولى.. أن تحمدي ربك الذي وهبك الوقوف والجلوس والإتكاء وأن تذهبي إلى أي مكان تريدينه..
الخطوة الثانية..و إن كانت نظرة حزن فهو من قوة أيمانك ورقة قلبك ..
أما الخطوة الثالثة.. فهي أن تتمني له الشفاء لأن دعاء واجب على كل مسلم وأن يدعو لأخيه في السراء والضراء.
فهيا لنحمد الله على ماوهبنا به من نعمة فنحن لانشعر بالنعمة إلا عند فقدانها.

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل فكرت..

مُساهمة من طرف نجم الإسلام في 07.07.10 5:28

فعلا لا نشعر بالنعمة و لا نقدر قيمتها إلا بعد فقدانها

و كما يقول المثل العربي : و في الليلة الظلماء يُـفـتقد البدر



اللهم لك الحمد و الشكر على كل نعمك علينا ظاهرة و باطنة ما علمنا منها و ما لم نعلم

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال قدرك و عظيم سلطانك

اللهم لك الحمد عدد البشر و عدد الحجر و عدد أوراق الشجر

اللهم لك الحمد عدد النجوم في السماء و عدد قطرات الماء و عدد حبات الرمل في الصحراء

نجم الإسلام



رقم العضوية : 192
ذكر
العُــمـــْـــــر : 46
العَمَــــــــــلْ : التربية و التعليم
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 5608
نقاط التميز : 8397
شكر خاص : 328
التَـــسْجِيلْ : 06/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل فكرت..

مُساهمة من طرف مدير الموقع في 07.07.10 7:50

حقا هذا ما نقع فيه دائما

تحصر على ما ليس عندنا ونسيان ما هو عندنا

يجب علينا كما قلت اخي لطفي ان نقف وقفة تامل من حين الى آخر

حتى لا تصبح قلوبنا مغلقة الأبواب ولا تملك ذرة أحاسيس تجاه الآخرين

الحمد لله على نعمه صغيرة وكبيرة

الحمد لله عدد خلقة وزنة نفسه ومداد كلماته

بارك الله فيك أخ لطفي

مدير الموقع



رقم العضوية : 1
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6451
نقاط التميز : 8807
شكر خاص : 322
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2008

http://www.wadilarab.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل فكرت..

مُساهمة من طرف معجزة قلب في 19.07.10 15:51

معك حق وانا اذاشفت شخص معاق انحن عليه ويرق قلبي عليه المسكين

معجزة قلب



انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : الجزائر _ تلمسان
العَمَــــــــــلْ : طالبة 3 متوسط
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 275
نقاط التميز : 407
شكر خاص : 3
التَـــسْجِيلْ : 07/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى