منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

الجزائري كريم زياني يقود الجيش القطري لفوز غالي على لخويا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجزائري كريم زياني يقود الجيش القطري لفوز غالي على لخويا

مُساهمة من طرف أحمد بوبيدي في 22.09.12 21:13

حقق فريق الكرة بنادي الجيش القطري فوزاً غالياً على حساب لخويا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر.

سجل الجزائري كريم زياني لاعب الجيش هدف المباراة الوحيد قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق ، بعدما توقع الجميع أن المباراة ستخرج بنتيجة التعادل السلبي.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر الحذر على فترات كثيرة منها ، وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وإن إنحصرت الكرة في وسط الملعب خلال فترات كثيرة من المباراة ، وبقيت الأفضلية النسبية لصالح فريق الجيش الذي شكل هجمات أكثر خطورة خاصة في الشوط الثاني من المباراة الذي شهد محاولات من قبل لخويا خاصة عن طريق سيبستيان سوريا ، حتى نجح النجم الجزائري من حسم الموقف من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك بابا مالك حارس لخويا.

وبهذه النتيجة حصد فريق الجيش وصيف البطل في الموسم الماضي أول ثلاث له هذا الموسم ، وذلك بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها على يد أم صلال بهدفين نظيفين في الجولة الأولى ، في حين توقف رصيد لخويا حامل لقب الدوري في الموسمين الماضيين عند 3 نقاط.

أحمد بوبيدي



رقم العضوية : 38633
ذكر
العُــمـــْـــــر : 24
البلد/ المدينة : اولاد حملة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7513
نقاط التميز : 9326
شكر خاص : 260
التَـــسْجِيلْ : 18/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى