منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..

مُساهمة من طرف ام اسلام في 09.05.13 22:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عند
الفشل


عند
الرحيل


عند
الشعور بالالم


عند
نهاية كل شيء


عندما
لاتسير الحياة كما نشاء


عندما
تعاندنا الدنيا


عندما
لايحالفنا الحظ


عندما
يتخلى عنا من نحب






دائماً
نفقد الأمل


نستسلم
للأحزان


ننسى
الاحلام


نصاحب
الاوهام


لماذا
؟؟؟؟؟



أليس
بعد كل دمعةبسمة


وبعد
الفرآق لقآء


هكذا
هي الدنيا


علينا
أن نحياها


حزن
وفرح


نجاح
وفشل


دمعة
وبسمة



عليك
أن تذوق طعم الدمع لتشعر بعذوبة الابتسامة


عليك
أن تتعب لتقدر قيمة الراحة


عليك
أن تفشل كي تتعلم كيف تصل للنجاح


عند
وقوعك فلتقف وتكمل مشوارك


وأن
كان مليئاً بالاشواك


فلتدس
عليها وازرع مكانها الازهار


وتكون
ثمارها الحب والنجاح



إن
مشاكل الحياة كثيرة ولن يحلها


البكاء
والاستسلام


إن
رحل عنك غالٍ فلتتذكره


ولتحيا
من أجله


إن
تركك حبيب فلتنساه


واعلمه
بأنه الخاسر


إن
جرحك قريب فلتضمد جراحك



ولا
تنتظر شيء من أحد


إن
فشلت مرة أثبت لهم أنك


ناجح


إن
أبكتك الدنيا يوماً ونزلت دموعك



بغزارة


لاتظن
هذا ضعف


فلتعلم
أن دموعك دليل على أنك


إنسان
ذو مشاعر



لاتخجلك
دموعك يوماً


ولكن
لاتعطيها لمن لايستحقها


إن
سكنتك الالام و الاوجاع


فلتصرخ
بأعلى صوتك أني قادر


قادر
على أن أكمل مشواري فيك


يا
حياة


إن
ذرفت دمعة فأبتسم


فعظمة
الانسان تكمن في بسمته


في عز
الدموع



إبتسم
وأعلم الملأ أنك أقوى من كل


مصاعب
الحياة


إن
الحياة ليست سوى طريق ومتاهة


مليئة
بالمغريات والمواجهات


وليس
عليك ألا أن تسلك الطريق



الصحيح
كي تصل للمكان


الذي
سيمنحك السعادة و الراحة


لاتفقد
الامل أبداً


وتأكد
أن بعد الظلام نور


فأذا
كان اليوم اسودا



فتوقع
أن يكون الغد ابيض


فلتبقى
متفائل


لاتسمح
لأحد باضعافك


إن
شعرت بحاجة للبكاء


إبكي


لو
أردت الصراخ


أصرخ


إن
أردت الذكريات



تذكر



لاتأبه
لمن يقول


إن
البكاء ضعف


وإن
الصراخ عيب


وإن
الذكريات وهم


لا
تأبه لهم





إرمي
كل شي ورائك وسر للأمام رافعاً رأسك بكل أعتزاز بأنسانيتك



أرهم
من أنت


لو
رأيت الجميع ضدك



والالوان
غير لونك



والكل
ماشي عكسك



لا
تتردد



إمشي
وراء قلبك



وتمسك
بمبادئك ولاتأبه لهم



حتى
وأن أصبحت وحيداً لاتتردد



فالوحدة
أفضل من أن تعيش عالة على نفسك لارضاء غيرك



إن
الحياة كتاب مليء بالصور والفصول والالوان والحكايات



فلتعشها
جميعها


ولتختر
الافضل لك

ومهما
حدث فلاتبكي ولكن أبتسم

ودع
الدنيا تبكي من جبروت أبتسامتك



..(((( نصيحة )))...الثقة بالنفس أساس السعادة والنجاح


فلتكن
ثقتكم بنفسكم درعا تواجهون به تيار الصعاب

فلتكن
نظرتكم للحياة إيجابية مهما اشتدت عليكم الأحزان

منقــول
دمتم بخير
avatar
ام اسلام



رقم العضوية : 27069
انثى
العُــمـــْـــــر : 49
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : ماكثة في البيت
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2171
نقاط التميز : 3324
شكر خاص : 71
التَـــسْجِيلْ : 04/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 09.05.13 22:44

فعلن هاكدا هي الدنيا نقبلها بكل مررة وهده الدنيا هي سجن المؤمن كما قال نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح ويبقى الانسان في العطاء والسخاء وان يبتسم وان يمسح الدموع الفقراء وينتظر الجزاء من الله تعالى
وفقكي الله لما يحبه ويرضاه
سيدتي المحترمة
ام اسلام
...................
avatar
ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 26039
نقاط التميز : 24595
شكر خاص : 475
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..

مُساهمة من طرف badoo في 09.05.13 23:18

ســــــلام


عظم الله تعالى و استعن به و توكل عليه و اخلص كل اعمالك له و اتقنها تسعد في دنياك و اخرتك


تقديري
avatar
badoo



رقم العضوية : 8379
ذكر
العُــمـــْـــــر : 27
البلد/ المدينة : باتنة
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 3573
نقاط التميز : 4204
شكر خاص : 151
التَـــسْجِيلْ : 26/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..

مُساهمة من طرف الفارس الملثم في 09.05.13 23:33

سيدتي أم اسلام عليك من الله السلام

أُذَكِرُ وعطفا على ما تفضل به سيداي ابو الحارث وبادو

ألدنيا أولها بكاء وأوسطها عناء وآخرها فناء , اما الآخرة فأولها لقاء واوسطها عطاء وآخرها بقاء, وصدق المثل الشعبي القائل[ هذا فرح وذاك حزين إلى يوم الدين]

نعم هي مزرعة فلنختر ما نزرع ولنستعد ليوم نسأل رب العالمين فيه الوجه الأبيض[ء

الفارس الملثم


العُــمـــْـــــر : 65
البلد/ المدينة : barika
المُسَــاهَمَـاتْ : 3541
نقاط التميز : 7345
شكر خاص : 84
التَـــسْجِيلْ : 01/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..

مُساهمة من طرف ام اسلام في 12.05.13 14:54

شكرا لكم على مروركم الكريم
تحياتي لكم جميعا
avatar
ام اسلام



رقم العضوية : 27069
انثى
العُــمـــْـــــر : 49
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : ماكثة في البيت
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2171
نقاط التميز : 3324
شكر خاص : 71
التَـــسْجِيلْ : 04/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..

مُساهمة من طرف younes dz في 12.05.13 14:58


شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

younes dz



العُــمـــْـــــر : 23
البلد/ المدينة : dz
العَمَــــــــــلْ : study
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 55
نقاط التميز : 75
شكر خاص : 2
التَـــسْجِيلْ : 23/02/2013

http://etuddz.7olm.org/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..

مُساهمة من طرف ابتهال34 في 12.05.13 22:02

موضوع رائع..
بورك فيك اختي..
avatar
ابتهال34



رقم العضوية : 24324
انثى
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : الجزائر برج بوعريريج
العَمَــــــــــلْ : طالبة علم على الدوام.
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1874
نقاط التميز : 1578
شكر خاص : 80
التَـــسْجِيلْ : 10/09/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 12.05.13 22:16

العفو
ياسيدتي
...............
avatar
ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 26039
نقاط التميز : 24595
شكر خاص : 475
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهما حدث فلا تبكي :ابتسم..

مُساهمة من طرف ام اسلام في 24.06.13 22:27

شكرا لكم جميعا على مروركم الجمبل واسعد الله ايامكم
avatar
ام اسلام



رقم العضوية : 27069
انثى
العُــمـــْـــــر : 49
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : ماكثة في البيت
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2171
نقاط التميز : 3324
شكر خاص : 71
التَـــسْجِيلْ : 04/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى