منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

متى تساوي المرأه صفرا؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف مدير الموقع في 04.09.10 14:33

متى تساوي المرأه صفرا؟؟
سئل ذات مرة عالم رياضيات عن المرأة.. فأجاب


إذا كانت المرأة


ذات (خــــلـــــق ) فهي تســـــــاوي 1


وإذا كانت المرأة


ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10



وإذا كانت المرأة


ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100



وإذا كانت المرأة

ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000


فإذا ذهب الواحــد (الخلق)...

لم يبق إلا الأصفار... إذا فهي (لاشيء‎)!!!






دمتم بخير

مدير الموقع



رقم العضوية : 1
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6449
نقاط التميز : 8801
شكر خاص : 322
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2008

http://www.wadilarab.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف LOTFI في 04.09.10 17:49

والله كلام صحيح اخي زكريا ،يعني ان الاخلاق هي كل شيء
معادلة صحيحة شكرا زكريا

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف DEEDEE في 05.09.10 10:36

تماماً، معادلة رائعة جداً...بارك الله فيك اخي.

DEEDEE



رقم العضوية : 31
انثى
العُــمـــْـــــر : 62
البلد/ المدينة : المغرب العربي الكبير(الجزائر)
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 868
نقاط التميز : 717
شكر خاص : 31
التَـــسْجِيلْ : 20/07/2008

http://www.wadilarab.com/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف samah في 05.09.10 10:59

جميل جدا

فعلا بدون أخلاق لا
مرأة تساوى شيئا

شكرا لك على الطرح
المتميز زكريا

samah



رقم العضوية : 442
انثى
العُــمـــْـــــر : 24
البلد/ المدينة : ولاية بسكرة
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 897
نقاط التميز : 1119
شكر خاص : 40
التَـــسْجِيلْ : 17/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف امين07 في 05.09.10 17:53


شكرا زكريا فالاخلاق هي كل شيئ
ولكن ليست على المرأة فقط
بل على المرأة والرجل
اي واحد بدون اخلاق
لا يساوي شيئ

امين07



رقم العضوية : 409
ذكر
العُــمـــْـــــر : 30
البلد/ المدينة : بسكرة
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 398
نقاط التميز : 489
شكر خاص : 10
التَـــسْجِيلْ : 16/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف طارق في 05.09.10 18:38

بارك الله فيك
الأخلاق ثم الأخلاق

طارق



رقم العضوية : 32
العُــمـــْـــــر : 27
العَمَــــــــــلْ : طالب جامعي
المُسَــاهَمَـاتْ : 854
نقاط التميز : 917
شكر خاص : 36
التَـــسْجِيلْ : 24/07/2008

http://www.wadilarab.com/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف salim في 11.09.10 1:18


بارك الله فيك اخي زكريا واحسن اليك ورعاك في حفظه
معادلة عادلة
بدون اخلاق لاشيئ

انما الأمم الأخـــــــــلاق *** ان ذهبت اخلقهم ذهبوا

لك مني كل الشكر والثناء
والسلام


salim



رقم العضوية : 531
ذكر
العُــمـــْـــــر : 52
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2244
نقاط التميز : 2838
شكر خاص : 71
التَـــسْجِيلْ : 07/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف نريمان في 11.09.10 21:07

et 8 c vrai

merci bcp

نريمان



رقم العضوية : 111
انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الجزائر 16
العَمَــــــــــلْ : étudiante a la faQ
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1035
نقاط التميز : 1241
شكر خاص : 29
التَـــسْجِيلْ : 19/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف أصايل1 في 01.08.11 20:23

والله كلام صحيح اخي زكريا

أصايل1



رقم العضوية : 14233
انثى
العُــمـــْـــــر : 17
البلد/ المدينة : algerie
العَمَــــــــــلْ : coligienne
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 515
نقاط التميز : 846
شكر خاص : 5
التَـــسْجِيلْ : 31/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف رومايسة في 01.08.11 22:30

الأخلاق و ثم الأخلاق و ثم الأخلاق

رومايسة



رقم العضوية : 19788
العُــمـــْـــــر : 24
البلد/ المدينة : الجزائر
المُسَــاهَمَـاتْ : 894
نقاط التميز : 1161
شكر خاص : 96
التَـــسْجِيلْ : 30/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف melissa في 03.08.11 22:53

بارك الله فيك وجزاك خيرا اخي زكريا فحقا الاخلاق هي كل شيء

melissa



رقم العضوية : 12924
انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : jijel
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6755
نقاط التميز : 6273
شكر خاص : 139
التَـــسْجِيلْ : 27/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف ملكة الأحلام في 03.08.11 23:21

اللهم اهدينا لأفضل الأخلاق

ملكة الأحلام



انثى
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : constantine
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 107
نقاط التميز : 99
شكر خاص : 8
التَـــسْجِيلْ : 31/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف hamzac126 في 04.08.11 11:15

yes u r right friend

hamzac126



العُــمـــْـــــر : 30
البلد/ المدينة : medea
المُسَــاهَمَـاتْ : 215
نقاط التميز : 169
شكر خاص : 3
التَـــسْجِيلْ : 10/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف د.بوترعة بلال في 04.08.11 11:46

كلام جميل أخي زكريا ومعادلة صحيحة فعلا
الأخلاق والحياء أجمل ما في المرأة
اللهم اهدي جميع نساء المسلمين
تحياتي

د.بوترعة بلال



رقم العضوية : 4072
ذكر
العُــمـــْـــــر : 31
البلد/ المدينة : وادي العرب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2087
نقاط التميز : 2645
شكر خاص : 44
التَـــسْجِيلْ : 21/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف وحي القلم في 04.08.11 13:30

حقا اصبت أخي زكريا فالامم الاخلاق مابقيت
والعفة ونبل الأخلاق تاج المراة

وحي القلم


رقم العضوية : 10472
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : الجزائر العاصمة
العَمَــــــــــلْ : طالبة طب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 896
نقاط التميز : 1243
شكر خاص : 39
التَـــسْجِيلْ : 23/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف mayar في 04.08.11 14:28

والله فعلا المراة بدون خلق لا تساوي شيئا



مشكوووور اخي زكريا

mayar



رقم العضوية : 8073
انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : zeribet el oued/ biskra
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2176
نقاط التميز : 1929
شكر خاص : 19
التَـــسْجِيلْ : 21/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف ghrissi في 04.08.11 15:43

بارك الله فيك اخي الكريم

ghrissi



ذكر
العُــمـــْـــــر : 36
البلد/ المدينة : mecheria
العَمَــــــــــلْ : الحماية المدنية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 12
نقاط التميز : 8
شكر خاص : 0
التَـــسْجِيلْ : 17/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف angel girl في 04.08.11 16:22


كلام موزون 100بـــــ100

angel girl



انثى
العُــمـــْـــــر : 23
البلد/ المدينة : الوادي
العَمَــــــــــلْ : الدراسة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 19
نقاط التميز : 24
شكر خاص : 0
التَـــسْجِيلْ : 09/07/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف fati.zoola في 04.08.11 16:33

والله معاك حق فالخلق اساس الانسان سواء امراة او رجل

fati.zoola



رقم العضوية : 18670
انثى
العُــمـــْـــــر : 22
البلد/ المدينة : _10 _algeria .
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1102
نقاط التميز : 1841
شكر خاص : 31
التَـــسْجِيلْ : 17/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف mimi16 في 25.08.11 23:32


الأخلاق تم الأخلاق

mimi16



رقم العضوية : 22545
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : (Alger(chlef
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2105
نقاط التميز : 2584
شكر خاص : 59
التَـــسْجِيلْ : 06/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف ابو الحارث الاثري في 26.08.11 0:08

بريئه كالطفل !!


فالرجل يرضيها بكلمه.. وهديه.. وورده.. وبسمه..


ربما جميعها أواحداها..


فحنانها يصعب وصفه ..


ولكن لاتحاول أن تغضبها.. وتجرحها !


احذرذلك !!


ابو الحارث الاثري



رقم العضوية : 22906
ذكر
البلد/ المدينة : الجزائر وهران
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 25863
نقاط التميز : 24410
شكر خاص : 472
التَـــسْجِيلْ : 12/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متى تساوي المرأه صفرا؟؟

مُساهمة من طرف AMINA2011 في 28.08.11 17:12

صح معاك الحق في واش قلت
والمثل يقول
.. العلم بلا أخلاق كالشجرة بلا أوراق

AMINA2011



انثى
العُــمـــْـــــر : 24
البلد/ المدينة : الجزائر العاصمة
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 958
نقاط التميز : 1310
شكر خاص : 29
التَـــسْجِيلْ : 23/08/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى