منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

ديوان الامتحانــــات والمسابقات يفتـــــح مواقعه الالكترونيـــة بين 15 مارس و15 أفريـل المقبل..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ديوان الامتحانــــات والمسابقات يفتـــــح مواقعه الالكترونيـــة بين 15 مارس و15 أفريـل المقبل..

مُساهمة من طرف البسكري البسكري في 08.03.14 11:46

تأكيد المعلومات الشخصية لمترشحي الامتحانات الرسمية ينطلق الأسبوع المقبل
أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن إعادة فتح الموقعين الالكترونين لمترشحي شهادة الباكالوريا والتعليم المتوسط لدورة جوان 2014، بداية من 15 مارس المقبل وإلى غاية 15 أفريل القادم، بهدف التأكد من المعلومات الخاصة بهم والنظر في إمكانية وجود أخطاء في المعلومات الخاصة بالاسم واللقب وتاريخ ومكان الازدياد.
وينتظر أن يفتح الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موقعيه الالكترونيين الخاصين بمترشحي شهادة التعليم المتوسط وشهادة الباكالوريا لدورة جوان المقبل، بعد عملية التسجيل التي جرت شهر أكتوبر الماضي، حيث سيتسنى للمترشحين وعلى مدار شهر بداية من منتصف شهر مارس إلى غاية 15 أفريل المقبل عملية التأكيد على معلوماتهم الشخصية، وعدم وجود أخطاء، حيث أكد الديوان أن تصحيح الخطأ إن وجد يتطلب توجيه مراسلة من طرف المترشح عن طريق مدير المؤسسة التي يدرس بها إلى فرع الديوان الذي تتبع له الولاية في آخر أجل، محملا المسؤولية للمترشح إن لم يصحح الخطأ بعد التاريخ المذكور، وأوضح الديوان أن الموقعين سيتم إعادة فتحهما في الفترة الممتدة بين 28 أفريل و28 ماي 2014 ، وهذا من أجل سحب استدعاءات المترشحين لاجتياز الامتحانات المقررة شهر جوان المقبل.
يذكر أن وزارة التربية الوطنية ألزمت التلاميذ المترشحين لامتحان شهادة التعليم الابتدائي لدورة 2014، بالتسجيل عبر الانترنيت، بعدما كان مقتصرا على التسجيل التقليدي، وقد دعا الديوان أولياء التلاميذ إلى مراجعة استدعاءات التلاميذ خلال الفترة المحددة سابقا لكافة المعلومات الشخصية للتلاميذ قبل آخر أجل.
من جانب آخر، كانت وزارة التربية الوطنية قد أعلنت أن امتحان شهادة البكالوريا للسنة الدراسية 2013/  2014 سيكون بداية من الفاتح جوان إلى 5 من الشهر نفسه، وامتحان شهادة المتوسط يوم 9 جوان. أما امتحان شهادة الابتدائي فسيكون يوم 28 ماي المقبل.


بالتوفيق للجميع

البسكري البسكري



ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : بسكرة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 543
نقاط التميز : 1000
شكر خاص : 23
التَـــسْجِيلْ : 21/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى