منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

الزئبق الاحمر: معلومات صور فيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزئبق الاحمر: معلومات صور فيديو

مُساهمة من طرف LOTFI في 04.10.10 15:23

الزئبق الاحمر،ما هو الزئبق الأحمر،معلومات عن الزئبق الأحمر،حقيقة الزئبق الأحمر،بحث عن الزئبق الأحمر،مصدر الزئبق الأحمر، صور للزئبق الأحمر،فيديو الزئبق الأحمر،استخراج الزئبق الأحمر

الزئبق الأحمر



ارتبط اسم الزئبق الأحمر منذ رواج اسمه في بدايات أربعينيات القرن الماضي بأجواء من السرية والأسرار التي تفاوتت بين الجانب العسكري وجانب ما وراء الطبيعة، وعالم المخابرات والمافيا وتجار السلاح، والنصب والاحتيال، وصناعة السلاح النووي.



والزئبق الأحمر مادة أثارت الكثير من الجدل، فبين من يشك في وجودها ويعتبرها اختراع سوفيتي أمريكي لتبادل الخوف فيما بينهما في فترة الحرب الباردة، وبين من يعتقد أنها أحد نظائر الزئبق المشعة، وبين من يرى أنها اسم سري لمشروع أمريكي، وبين من يرى انها مادة الجن، وبين من يرى أن المادة اكتشفها الفراعنة واستخدموها في التحنيط. ونظرا لكل هذا الجدل حولها، فإن سعرها غالي جدا، فانتشر خبر شراء أمير سعودي لزجاجة من هذا الزئبق بقيمة 27 مليون دولار، ويقال أن العملية كانت نصبا واحتيالا إذ لا وجود لهذا الزئبق، وانه ما هو إلا نوع من أكسيدات الزئبق مخلوط مع سوائل وصبغات تمنحه اللون الأحمر المشع.



أعد يسري فودة ضمن برنامج سري للغاية بقناة الجزيرة حلقتين خاصتين لتتبع أسرار الزئبق الأحمر، وكف عن أسرار كثيرة لعب فيها عملاء المخابرات الإسرائيلية والروسية والامريكية، مع علماء متخصيين، وضباط كبار، أدوارا خطيرة وقع حولها الكثير من المرج والأسئلة، وألق يسري فودة من خلال هاتين الحلقتين على عوالم أخرى يرد ذكر الزئبق الأحمر فيها، كالشعوذة وتسخير الجن، وصناعة القنابل النووية.



الأسئلة حول الزئبق الأحمر كثيرة وتثير الفضول بدرجة كبيرة، وفي موقع الويكيبيديا، الزئبق الأحمر هو مادة خرافية يعتقد أنها تدخل في صناعة القنابة النووية، وفي صناعة أسلحة مختلفة غير مترابطة، مما يثير الشكوك حول حقيقة وجود هذه المادة. نقاط متنوعة أخرى يمكن أن تشكل أسئلة بحث حقيقية حول هذه المادة وتاريخها وتركيبتها الكيميائية والتفسيرات الرائجة حولها، وحقيقتها، واستخدامتها.


هذه بعض الفيديوهات حول المادة:
سري للغاية : " الزئبق الاحمر " الجزء الاول


سري للغاية : " الزئبق الاحمر " الجزء الثاني

--------------------------
ويقال انه شئ نادر،بل اكثر من نادر،ثمنه بالملايين واسمه قد يقود الى القمه...او الى الهاوية، قصته ارتبطت قديماً - وحديثاً أيضاً - بالجن والشياطين والكنوز، لكنه في الواقع أخطر من ذلك بكثير،خاصة انه يدخل مباشرة في صناعة الاسلحة المتطوره كما يدخل في صناعة النشاط الذري بمختلف انواعه.
ذلك هو الزئبق الأحمر...

فماهو الزئبق الاحمر وماهي حقيقته؟؟؟
ذكر تقرير أعد لأحد وزراء خارجية الاتحاد السوفيتي -سابقاً -مايلي:
ان الاتحاد السوفيتي-سابقاً- بدأ بانتاج هذه المادة عام 1968م في مركز" دوبنا" للابحاث النوويه, وان الكيماويين المختصين يعرفونها بهذا الرمزH925 B207 وهي مادة تبلغ كثافتها 23 جراماً في النستمتر المكعب.
وقد بلبلت هذه الدرجة الفائقة الكثافة عقول العلماء الغربيين, اذ انها اعلى من درجة كثافة اي مادة معروفه في العالم بما في ذلك المعادن النقية .
من المعروف ان كثافة الزئبق المستخدم في قياس درجات الحرارة يبلغ 13.6 جرام في السنتيمتر المكعب , فيما تبلغ كثافة البلوتونيوم النقي اقل من 20 جرام في السنتيمتر المكعب .
هناك سؤال قد يدور في ذهن البعض ممن لهم بعض الاطلاع وهو:
هل للزئبق الاحمر علاقه بالاثار والمومياوات المصرية القديمة ؟؟
اجاب على هذا السؤال الباحث الاثري المصري ومدير متحف التحنيط في مدينة الاقصر/ محمد يحي عويضه حيث قال :
ان الزئبق الاحمر عباره عن بودرة معدنية حمراء اللون ذات اشعاع لاتزال تستخدم في عمليات ذات صلة بالانشطار النووي , ومصدر تصنيعه وتصديره او لنقل تهريبه لدول العالم هي دول الاتحاد السوفيتي السابق
اذ تقوم بعض العصابات بتهريبه من داخل المفاعلات النوويه هناك ليباع بملايين الدولارات في الخارج .
اما مايسمى بالزئبق الاحمر المصري فهو شئ لا وجود له ولا علاقة بين الزئبق الاحمر والفراعنه ولا يوجد اي بحث تاريخي او علمي حتى اليوم يثبت استخدامهم له في عمليات التحنيط . والغريب ان البعض يشيع ان كهنة مصر القديمة كانوا يستعينون بالجان لثقب " بلحة " ووضع مقدار من الزئبق الاحمرالمصري المزعوم بداخلها ’ لكن الذين عملوا في حقل الحفريات والتنقيب الاثري لم يسجلوا ولا حاله واحده لظهور شئ اسمه الزئبق الاحمر المصري .
بقي ان اذكر ان شخصية عربية رفيعة تعرضت لعملية نصب عندما طلب البعض من تلك الشخصيه مبلغ 27 مليون دولار مقابل الحصول على زجاجة صغيرة تحتوي على سائل من الزئبق الاحمر المصري المزعوم.
وفي الاخير بالنسبة لي ،اظن ان :
الزئبق الأحمر أكثر المعادن كثافة 23 جرام تقريبا
ولا يوجد في الطبيعة إنما يتم تصنيعه
فما رأيكم انتم يا اعضاء المنتدى و زواره؟



الزئبق الاحمر،ما هو الزئبق الأحمر،معلومات عن الزئبق الأحمر،حقيقة الزئبق الأحمر،بحث عن الزئبق الأحمر،مصدر الزئبق الأحمر، صور للزئبق الأحمر،فيديو الزئبق الأحمر،استخراج الزئبق الأحمر
avatar
LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 29
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزئبق الاحمر: معلومات صور فيديو

مُساهمة من طرف faycal50000 في 18.12.10 17:54

c'est une experience (dans le temp)

faycal50000



العُــمـــْـــــر : 33
البلد/ المدينة : constantine
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 82
نقاط التميز : 90
شكر خاص : 2
التَـــسْجِيلْ : 10/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزئبق الاحمر: معلومات صور فيديو

مُساهمة من طرف raouf* في 17.01.11 19:29

avatar
raouf*



رقم العضوية : 8218
ذكر
العُــمـــْـــــر : 21
البلد/ المدينة : zeribet el oued
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2067
نقاط التميز : 2619
شكر خاص : 54
التَـــسْجِيلْ : 24/12/2010

http://GOOGLE.KOORA.BIZ/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى