منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

حقيقة أوليفيا الفتاة الخارقة التي لا تنام ولا تأكل ولا تتألم !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقيقة أوليفيا الفتاة الخارقة التي لا تنام ولا تأكل ولا تتألم !!

مُساهمة من طرف علم وإفادة في 13.01.17 15:56

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
في هذا الموضوع سوف أعرفكم على قصة أوليفيا فارنسوورد، هي بريطانية تسكن في مدينة هادرسفلد وتبلغ من العمر سبع سنوات،هذه الفتاة المعجزة حيرت الطب الحديث، بعدما اكتشفوا وجود حالة وراثية نادرة في جسمها، توقف شعورها بالتعب والجوع والألم.
وتعتبر الوحيدة في العالم التي تبدي هذه الأعراض الثلاثة معا،
بدأت قصة هذه الفتاة الغريبة منذ ولادتها ، فهي لم ينمو لها شعر حتى بلغت الأربع سنوات، كما أكدت أمها نيكي تريباك وهي أم لخمسة أطفال ، أنه في صغرها لما كانت أوليفيا في الحضانة ، هاتفوها ذات مرة لإخبارها أن إبنتها قد سقطت وانغرست أسنانها في شفتها السفلى ، دون أن تبكي أو تحس بأي ألم ، وبعدما توجب القيام بعملية تجميلية لها، أخبرها الأطباء أن هناك خطب ما بهذه الفتاة ، التي لقبوها لاحقا بالطفلة الآلية ، خصوصا بعد الحادثة الثانية التي تعرضت لها، عندما صدمتها سيارة ورمت بها بعيدا ، وسط ذهول الأم والإخوة الذين شاهدوا الواقعة ، وبالرغم من خطورة الحادث وإصابتها بكشط في الجلد بين أصابع قدمها ووركها ، إلا أن أوليفيا وقفت وذهبت في اتجاه أسرتها تسألهم : ماذا بكم ؟ ماذا حدث ؟ دون أن تخاف أو تحس بأي شيء.
وبعد عرضها على الأطباء وتشخيص حالتها، تبين أن لها مشكلا في الكروموسومات،وكما نعلم فإن للإنسان 46 كروموسوما مكونة من 23 زوجا ، إلا أن أوليفيا تعاني من نقص في الكروموسوم 6 ، وبالرغم من عدم وجود أي تقارير سابقة، تفيد أن غياب هذا الكروموسوم هو المسؤول عن هذه الأعراض البشرية الخارقة ، إلا أن المختصين أكدوا أن لهذا دورا فيما يحدث للفتاة، التي تعاني أحيانا من نوبات عنف،
في هذا الفيديو تجدون تفاصيل مهمة تخص هذه الفتاة بالإضافة لأمها نيكي تريباك وهي تتحدث عن حالة إبنتها.
شاهد الفيديو :



علم وإفادة



المُسَــاهَمَـاتْ : 11
نقاط التميز : 34
شكر خاص : 0
التَـــسْجِيلْ : 13/01/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى