منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

مُساهمة من طرف HaNeN في 24.03.09 21:23



كيف الحال ان شاء الله بخير
موضوعنا اليوم عن الصداقة ...من أجمل العلاقات بيننا



مثل ما يقول المثل



"الصديق.. وقت .. الضيق"



فربما كانت لدى هذا الموقف حكاية صداقة
لا تزعزعها السنون، على الرغم من صغر سنهما
وزحمة المكان إلا أنهم فكروا وكان قرارهم،
هذا ما تحكيه الصور التالية :










الصورة الأولى

[/b]
شكرا صديقي الغالي





الصورة الثانية :
والآن دوري يا صديقي الغالي


آمل أن ينال الموضوع اعجابكم زملائي وتحسون بمدى عمق صداقة هذان الولدان ....
**سلااام**


HaNeN



رقم العضوية : 14
انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : حيث أرتاح
العَمَــــــــــلْ : طآلبـــــــــــــــــــــة ,,,
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1202
نقاط التميز : 577
شكر خاص : 44
التَـــسْجِيلْ : 18/07/2008

http://www.wadilarab.com/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

مُساهمة من طرف مدير الموقع في 25.03.09 19:23

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه هي الصداقة بالمعنى الكامل.التنازل عن الحقوق لصالح صديقي.
الذل من اجل صديقي لكن ليس جميع الأصدقاء انما صديق الذي أجده وقت الضيقة كما قلت أختي حنان.
كما فعل هذان الصديقان
تواضعا للأرض من أجل راحة بعضهما البعض
أعطاك الله ما تتمني أختي حنان

مدير الموقع



رقم العضوية : 1
ذكر
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6451
نقاط التميز : 8807
شكر خاص : 322
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2008

http://www.wadilarab.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

مُساهمة من طرف HaNeN في 26.03.09 11:42


سلااام
حتما فكما يقال
ليس الكنز دائما صديقا لكن الصديق دائما كنز
شكرا لمرورك الطيب اخي في الله
وبارك الله فيك ووفقك ا ن شاء الله

HaNeN



رقم العضوية : 14
انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : حيث أرتاح
العَمَــــــــــلْ : طآلبـــــــــــــــــــــة ,,,
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1202
نقاط التميز : 577
شكر خاص : 44
التَـــسْجِيلْ : 18/07/2008

http://www.wadilarab.com/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

مُساهمة من طرف LOTFI في 27.03.09 12:43

السلام عليك يا حنان انها صورة معبرة جدا وارى ان كل واحد من الطفلين قد اراد ان يريح صديقه ويشعره بمتعة اللعبة ،هذه حقا الصداقة.مشكوووووووورة على الجهد ننتظر منك المزيد.
لطــــــــــــــــــفي

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 29
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

مُساهمة من طرف *ايمان* في 27.03.09 13:40

لقد اعجزتني الصور عن الرد

*ايمان*



رقم العضوية : 27
انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : ورقلة
العَمَــــــــــلْ : طالبه سنه اولى علوم اقتصادية
الدولة :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1506
نقاط التميز : 1064
شكر خاص : 39
التَـــسْجِيلْ : 19/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

مُساهمة من طرف HaNeN في 27.03.09 14:09

السلاااام....
السلام عليك يا حنان انها صورة معبرة جدا وارى ان كل واحد من الطفلين قد اراد ان يريح صديقه ويشعره بمتعة اللعبة ،هذه حقا الصداقة.مشكوووووووورة على الجهد ننتظر منك المزيد.
لطــــــــــــــــــفي

وعليكم السلام ....اهلا لطفي نعم صدقت ...الشكر لك أخي على تواجدك في صفحة موضوعي وان شاء الله سأظل أقدم كل ما هو مفيد لكم ....


لقد اعجزتني الصور عن الرد

نعم معك حق ....لكن هته الصداقة الحقيقية ...نحلم دائما بها....شكرا عزيزتي ايمانو على المرور

HaNeN



رقم العضوية : 14
انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : حيث أرتاح
العَمَــــــــــلْ : طآلبـــــــــــــــــــــة ,,,
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1202
نقاط التميز : 577
شكر خاص : 44
التَـــسْجِيلْ : 18/07/2008

http://www.wadilarab.com/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

مُساهمة من طرف l'espoire في 31.03.09 17:03

للاسف انا لا اؤمن بهده الخرافة )الصداقة( فمعني الصديق هو كالاتي
ص = صدق
د=دم واحد
ي = يد واحدة
ق= قلب واحد
hahahahahaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

l'espoire



رقم العضوية : 96
انثى
العُــمـــْـــــر : 32
البلد/ المدينة : batna
العَمَــــــــــلْ : chomeur
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 216
نقاط التميز : 285
شكر خاص : 2
التَـــسْجِيلْ : 30/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

مُساهمة من طرف l'espoire في 31.03.09 17:07

je m'execuse a tout les personnes mais c'est le point de vue de moi

l'espoire



رقم العضوية : 96
انثى
العُــمـــْـــــر : 32
البلد/ المدينة : batna
العَمَــــــــــلْ : chomeur
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 216
نقاط التميز : 285
شكر خاص : 2
التَـــسْجِيلْ : 30/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

مُساهمة من طرف LOTFI في 31.03.09 17:55

ممكن يا l'espoire يقال:
احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة.

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 29
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق وقت الضيق ^-^(صورتان معبرتان)

مُساهمة من طرف ALI.PARIS في 17.04.09 9:48

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhoooooooooooooooouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

ALI.PARIS



رقم العضوية : 132
ذكر
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : باريس الحفلات والسفر
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 301
نقاط التميز : 340
شكر خاص : 10
التَـــسْجِيلْ : 06/03/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى