منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف زينب زينوبة في 27.12.10 21:00

أقوال جميلة جداً عن المرأة ..

تصفها وتبين أفضالها
...

نبداً بقول أفضل الخلق عليه الصلاة والسلام
....

*******

قال صلى الله عليه وسلم : استوصوا بالنساء خيرا
.

*************************
إن العيون التي في طرفها حور...قتلننـا ثم لم يحـيين قتلانـا يصرعن ذا اللب حتى لا حراك به...وهن أضعف خلق الله أركانا


*************************
لكـل حديـث عنـدهن بشاشـة ... وكـل قتيـل بينهـن شهيـد


*************************
وراء كل رجل عظيم إمرأة عظيمة


*************************
المرأة هي النصف الأفضل سواء أكانت ظالمة أم مظلومة


*************************
ما من رجل عظيم يصادفني في الحياة إلا وأجزم في الحال إن والدته أكثر عظمة منه


*************************
عظمة الرجل من عظمة المرأة وعظمة المرأة من عظمة نفسها


*************************
كل عقل الرجل لا يساوي عاطفة من عواطف المرأة


*************************
يحتاج الرجل للعاطفة أكثر من احتياج المرأة لها لنقصانها عنده وازديادها لديها


*************************
عندما تسمو عاطفة الحب عند المرأة تصبح حنانا


*************************
المرأة أثمن جوهرة نزعت من تاج الطبيعة لتكون زينة للرجل وسعادة له


*************************
المرأة أحلى هدية خص بها الله الرجل


*************************
الحياء والصمت أجمل زينات المرأة


*************************
المرأة أبهج شيء في الحياة


*************************
المرأة تحفة الكون الرائعة


*************************
الصمت حلية بالنسبة للنساء


*************************
المرأة الهادئة تفرض الاعتبار


*************************
أيتها التفاحة ليس لك اسم آخر غير المرأة


*************************
قلب الفتاة وردة لا يفتحها الا الحب


*************************
المرأة نصف الحياة إن أخلصت لزوجها


*************************
النساء أشجع مما نتوهم


************************
المرأة كوكب يستضئ به الرجل ودونه يبيت في الظلام


*************************
المرأة هي التي تقود الرجل إلى السعادة


*************************
المرأه تكتم الحب اربعين عاما ولا تكتم البغض يوماً


*************************
اجمل امرأه هي المرأه التي ترتعد كلمات الحب على شفتيها


*************************
في الحب تنسى المرأه كرامتها وفي الغيره تنسى حبها


*************************
المرأه كالقمر تعكس ضوء الرجل الذي تحبه


*************************
المرأه قلعه كبيره اذا سقط قلبها سقطت


*************************
مهما تكن المرأه ثرثاره ..الحب يعلمها السكوت


*************************
المرأه مخلوق رقيق ..شفافه .. هادئه ان احبت الهدوء ..عاصفه ان جرح كبريائها .. بركان ان حطم شموخها ...شمعه


ذائبه ان فقدت حبها


*************************
من الممكن ان تشعل المرأه اصابعها العشره للرجل شموع .. في حاله واحده فقط .. اذا احست انه يستاهل ان تحرق


اصابعها من اجله.. ولا يكفيها احراق الاصابع .. بل من الممكن ان تحرق عمرها من اجله .. فقط بين لها ذلك ايها الرجل
.

*************************
المرأه كالورده ..ان احبت بصدق نجدها تكبر وتنمو وينتشر عبيرها لمن حولها .. وان كرهت تجد العبير يتحول الى اشواك


تؤذي نفسها قبل ان تؤذي من حولها
..

*************************
المرأه كالبركان ..بهدوئها يظل خامد ..وعندما تتعرض لأي هزه .. ينفجر هذا البركان


*************************
المرأة إذا ذبل عقلها ومات ... ذبل عقل الأمة بكاملها وماتت
....

************************
العالم بلا إمرأة ... كعين بلا بؤبؤها ... كحديقة بلا أزهار ... كالشمس بلا أشعة
....

***************************
الدلال ... الحاسة السادسة لدى المرأة
....

**************************
المرأة أمل كل رجل في الحياة
....

***************************
المرأة تدرك في دقيقة ... مالا يدركه الرجل في حياته كلها
....

**************************
المرأة ... أحلى هدية أعطيت للرجل في هذه الحياة
....

*************************
المرأة هي ... زهرة الربيع ... وفتاة الدنيا ... وروح الحياة
....

************************
المرأة ... المنبع الفياض للحب في هذه الحياة
....

**********************
المرأة يمكنها أن تخلص كل الإخلاص ... أما الرجل فلا
....

*************************
المرأة ... منبع السعادة ... والأنس ... والسرور
....

***************************
المرأة أشد ألغاز الحياة غموضا
....

*************************
المرأة الجميلة ... عدوة الرجل المفكر
....

زينب زينوبة



رقم العضوية : 5086
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : تيارت
العَمَــــــــــلْ : مستشارة بالشبه طبي
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 664
نقاط التميز : 895
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف نجم الإسلام في 28.12.10 14:16

ما يزيد المرأة جمالا و قيمة هو إسلامها و اتباعها هدي نبيها

مشكورة على الموضوع

نجم الإسلام



رقم العضوية : 192
ذكر
العُــمـــْـــــر : 46
العَمَــــــــــلْ : التربية و التعليم
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 5608
نقاط التميز : 8397
شكر خاص : 328
التَـــسْجِيلْ : 06/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف سوسو* في 28.12.10 14:56

مشكورة اخت زينب فالمراة شانها كبير تعجز الكلمات عن وصفه فمثل هذه المواضيع لا نحتاجها حاليا لان الواقع الذي نعيشه يبين مدى تفوق المراة على الرجل


سوسو*



رقم العضوية : 8233
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2099
نقاط التميز : 2568
شكر خاص : -37
التَـــسْجِيلْ : 24/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف ياسمين05 في 28.12.10 15:13


ياسمين05



رقم العضوية : 5567
انثى
العُــمـــْـــــر : 34
البلد/ المدينة : batna
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 865
نقاط التميز : 939
شكر خاص : 15
التَـــسْجِيلْ : 12/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف د.بوترعة بلال في 28.12.10 15:19

مشكورة أختي زينب على الموضوع - رد إعتبار- جيد فكرة رائعة أختي لكن عندي إضافة فقط - وراء كل رجل عظيم إمرأة تريد أن تكون عظيمة
m27 m27 m27 m27
تحياتي أختي

د.بوترعة بلال



رقم العضوية : 4072
ذكر
العُــمـــْـــــر : 31
البلد/ المدينة : وادي العرب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2087
نقاط التميز : 2645
شكر خاص : 44
التَـــسْجِيلْ : 21/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف DJABER في 28.12.10 15:55



ياك قلبتو الموضوع رد اعتبار

علينا وعلى زمانا

DJABER



رقم العضوية : 196
ذكر
العُــمـــْـــــر : 32
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1671
نقاط التميز : 2279
شكر خاص : 130
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف mayar في 28.12.10 17:10

مشكورة زينوبة على الموصوع الرائع
و امي تشكرك و تقول
انه رد اعتبار ارجو ان يراه جميع اعضاء المنتدى

mayar



رقم العضوية : 8073
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : zeribet el oued/ biskra
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2176
نقاط التميز : 1929
شكر خاص : 19
التَـــسْجِيلْ : 21/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف LOTFI في 28.12.10 18:33

عجبتني كلمة رد الاعتبار
ههههههه
يعطيك الصحة على الموضوع

LOTFI



رقم العضوية : 2
ذكر
العُــمـــْـــــر : 29
البلد/ المدينة : الوطن العربي الجريح
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 7902
نقاط التميز : 11950
شكر خاص : 448
التَـــسْجِيلْ : 09/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف badoo في 28.12.10 19:03

سلام على كل الاعضاء

يسلم يراعك اختي الكريمة
سيكون ردي غريب مثل عنوانك الاغرب لك مني

تسكننا الغرابة حين نصبو الى الاغتراب فنثمن ما يبعد عنا حتى يقترب ليصبح بالنسبة لنا ( رخيصا) فترانا ننزف للبعد ونلعن الاقتراب نزف رائع كموسيقى هادئة تتسلل الينا فنشتاق الغناء

تقبلي مروري

badoo



رقم العضوية : 8379
ذكر
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : باتنة
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 3539
نقاط التميز : 4184
شكر خاص : 150
التَـــسْجِيلْ : 26/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف DJABER في 28.12.10 21:45

@badoo كتب:
سيكون ردي غريب مثل عنوانك الاغرب لك مني

نزف رائع كموسيقى هادئة تتسلل الينا فنشتاق الغناء



اخي badoo ردك هذا ليس غريبا فقط

بل ليس له مكان يبننا

لا للموسيقى ولا للغناء

DJABER



رقم العضوية : 196
ذكر
العُــمـــْـــــر : 32
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1671
نقاط التميز : 2279
شكر خاص : 130
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف badoo في 28.12.10 22:11

سلام أخي الغالي جابر

بارك الله فيك في الحقيقة انا لم افهم من ردك شيء مع كل احترامي لك

ان ردك لم يعزف على عود الغرابة الا بوتر ***غ***

تقبل مني كل الود

badoo



رقم العضوية : 8379
ذكر
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : باتنة
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 3539
نقاط التميز : 4184
شكر خاص : 150
التَـــسْجِيلْ : 26/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف DJABER في 28.12.10 22:18

@badoo كتب:
ان ردك لم يعزف على عود الغرابة الا بوتر ***غ***


لولا احترامي للموضوع ولصاحبه لشرحت لك ما

عود الغرابة الا بوتر ***غ

كي لا نخرج على اصل الموضوع

والله بكل صدر رحب تقبلت ردك

DJABER



رقم العضوية : 196
ذكر
العُــمـــْـــــر : 32
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1671
نقاط التميز : 2279
شكر خاص : 130
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف badoo في 28.12.10 22:31

أخي الغالي جابر
بارك الله فيك على الصدر الرحب

لك الحب في الله ولله ومع الله دائما وأبدا

تقبل مني كل الود



badoo



رقم العضوية : 8379
ذكر
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : باتنة
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 3539
نقاط التميز : 4184
شكر خاص : 150
التَـــسْجِيلْ : 26/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف سمية1988 في 29.12.10 9:37

شكرا زينب على جميل ماقدمت
تحيا المرا اينما كانت

سمية1988



العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : سطيف
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 24
نقاط التميز : 25
شكر خاص : 1
التَـــسْجِيلْ : 06/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف سوسو* في 29.12.10 14:25

مشكورة على الموضوع والله عجبتني كلمة رد اعتبار

سوسو*



رقم العضوية : 8233
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2099
نقاط التميز : 2568
شكر خاص : -37
التَـــسْجِيلْ : 24/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف زينب زينوبة في 29.12.10 19:35

مشكورين على الرد يا احلى اعضاء
فالمرأة اساس المجتمع
فلتحيا المراة حرة ابية

زينب زينوبة



رقم العضوية : 5086
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : تيارت
العَمَــــــــــلْ : مستشارة بالشبه طبي
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 664
نقاط التميز : 895
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف loqa2a في 29.12.10 19:41

بلال85 كتب:مشكورة أختي زينب على الموضوع - رد إعتبار- جيد فكرة رائعة أختي لكن عندي إضافة فقط - وراء كل رجل عظيم إمرأة تريد أن تكون عظيمة

تحياتي أختي

لا يا اخي
المثل هو وراء كل رجل عظيم امراة
تهدم ما بناه


loqa2a



رقم العضوية : 7652
ذكر
العُــمـــْـــــر : 31
البلد/ المدينة : زريبة الوادي - بسكرة -
العَمَــــــــــلْ : مختص في التخدير والانعاش
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1000
نقاط التميز : 1167
شكر خاص : 20
التَـــسْجِيلْ : 15/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف د.بوترعة بلال في 29.12.10 19:48

أستعد أخي العزيز لهجوم نسائي شديد m59 m59 m59 :hmlfg:

د.بوترعة بلال



رقم العضوية : 4072
ذكر
العُــمـــْـــــر : 31
البلد/ المدينة : وادي العرب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2087
نقاط التميز : 2645
شكر خاص : 44
التَـــسْجِيلْ : 21/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف زينب زينوبة في 30.12.10 14:47

شو يا بلال
وقيلة تحوس على طريحة
بلاك تغلط معانا
ok

تقبل تحياتي

زينب زينوبة



رقم العضوية : 5086
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : تيارت
العَمَــــــــــلْ : مستشارة بالشبه طبي
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 664
نقاط التميز : 895
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف سوسو* في 30.12.10 15:03

المثل يقول loqa2a لا يا اخ
ورااء كل رجل عظيم امراة اعظم منه

سوسو*



رقم العضوية : 8233
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2099
نقاط التميز : 2568
شكر خاص : -37
التَـــسْجِيلْ : 24/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف DJABER في 30.12.10 15:08

@زينب زينوبة كتب:شو يا بلال
وقيلة تحوس على طريحة
بلاك تغلط معانا
ok

تقبل تحياتي



ياه درتو على بلال ياك راهو يدافع عليكم

قلنالك يا سي بلال ارواح معنا

:lol!: :lol!: :lol!:

DJABER



رقم العضوية : 196
ذكر
العُــمـــْـــــر : 32
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1671
نقاط التميز : 2279
شكر خاص : 130
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف أم عبد الرحمن في 01.01.11 21:36

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة أختي على الموضوع ولو أني لا أوافقك الرأي على كلمة - رد الاعتبار -
فالمرأة أكرمها دين الإسلام وأعزها وصانها ... فهذا كتاب ربنا تبارك وتعالى ينطق
بالحق .. وهذه سنة نبينا صلى الله عليه وسلم تزخر بالحكمة والسداد .. فهذا هو أحسن
ما قيل عن المرأة ... لوسمعنا كلام ربنا ، وكلام نبينا ... فوالله لا نحتاج إلى أي كلام بعده .
الحمد لله على نعمة الإسلام .
اللهم أصلح أحوالنا وأعن نسائنا على اتباع نهج الإنصاف ولا تجعل زخارف الأقوال
تغرنا عن حقائق الأمور .... آمين آمين آمين .

أم عبد الرحمن



العُــمـــْـــــر : 31
البلد/ المدينة : بلد الشهداء
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 571
نقاط التميز : 639
شكر خاص : 12
التَـــسْجِيلْ : 27/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف زينب زينوبة في 03.01.11 11:00

رزيقة على ما أظن انك لم تقرئي الموضوع اللي عاملينوا الشباب
عليك
شوفيه وبعدها ردي
تقبلي تحياتي

زينب زينوبة



رقم العضوية : 5086
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : تيارت
العَمَــــــــــلْ : مستشارة بالشبه طبي
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 664
نقاط التميز : 895
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف ام اية في 11.01.11 14:54

مملكة الرجل هي... كنزه الدفين هي...اتمنى ان يقدر كل رجل يملك قلب الانثى الذي امنته عليه و جزاكم الله خير وتقبلوني اختا بينكم و اللهم صلي على سيدنا و اشرف الخلق محمد خاتم الانبياء

ام اية



العُــمـــْـــــر : 36
البلد/ المدينة : الجزائر
المُسَــاهَمَـاتْ : 1
نقاط التميز : 1
شكر خاص : 0
التَـــسْجِيلْ : 11/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف زينب زينوبة في 11.01.11 16:58

اهلا فيك ام اية في بيتك الثاني
منتدى وادي العرب الجزائري
مشكورة لمرورك
تقبلي تحياتي

زينب زينوبة



رقم العضوية : 5086
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : تيارت
العَمَــــــــــلْ : مستشارة بالشبه طبي
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 664
نقاط التميز : 895
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف DJABER في 11.01.11 17:13

@ام اية كتب: مملكة الرجل هي... كنزه الدفين هي...اتمنى ان يقدر كل رجل يملك قلب الانثى الذي امنته عليه و جزاكم الله خير وتقبلوني اختا بينكم و اللهم صلي على سيدنا و اشرف الخلق محمد خاتم الانبياء

نعمة الكلام اختي ام اية

الان حق لكم ان تقولو اجمل كلام قيل عن المرأة

كلام صادق يرضى به الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

اليوم سأدافع عليكم انا بنفسي

اجمل كلمة قيلت عن المراة

امي

والله العظيم لم اجد كلمة للمرأة اعظم من كلمة امي

يكفيكي فخرا ان الجنة تحتى اقدام الامهات

DJABER



رقم العضوية : 196
ذكر
العُــمـــْـــــر : 32
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1671
نقاط التميز : 2279
شكر خاص : 130
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف زينب زينوبة في 11.01.11 17:30

تسلم جابر
مشكور اخي كلامك يثلج الصدر
تقبل تحياتي

زينب زينوبة



رقم العضوية : 5086
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : تيارت
العَمَــــــــــلْ : مستشارة بالشبه طبي
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 664
نقاط التميز : 895
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف منار الاسلام في 11.01.11 18:15

بارك الله فيكي اختي زينوبة على الموضوع المتميز

منار الاسلام



رقم العضوية : 955
انثى
العُــمـــْـــــر : 27
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : ماكث في البيت
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1869
نقاط التميز : 1907
شكر خاص : 16
التَـــسْجِيلْ : 16/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف acile في 12.01.11 14:31

بكل صراحة موضوعك متميز

وعو رد للإعتبار

لكن دغيني أقول شيء عن المثل

وراء كل رجل عظيم إمرأة عظيمة

هذا المثل ليس سوى مثل أعادوا تصحيحه

والمثل الصحيح هو

وراء كل رجل عظيم إمرأة مجنونة

وأول من قاله نابليون بونابرت

قال هذا المثل لأن زوجته كانت تضربه

لهذا عليكن با فتيات أن لا ترون حالكن في هذا المثل



acile



رقم العضوية : 4910
انثى
العُــمـــْـــــر : 29
البلد/ المدينة : biskra
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2197
نقاط التميز : 2491
شكر خاص : 20
التَـــسْجِيلْ : 30/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف امين07 في 12.01.11 15:40


السلام عليكم

والله لماذا هذا الرد كله ههههههههههههههه
يكفيك ايتها المراة انه سمية صورة باسمك في القرآن .النساء.
ويكفيك انكي فخرا لكل الرجال
وكما قيل :ان صلحت المراة صلح المجتمع وان طلحت المرأة طلح المجتمع
ومجتمعاتنا اليوم صالحة وناجحة

الشيء العجيب في المراة .ههههههههههه.انها لا تستطيع ان توفي لنفسها حقها حتى
في اجمل ما قيل عن المراة .لولا ..............الرجال طبعا





مع احترماتي لكل الاعضاء .انا اقول لكل .لان المراة هي الام وهي الاخت وهي الزوجة
وهي ههههههههههههههه






عضو متميزة في منتدانا الغالى

امين07



رقم العضوية : 409
ذكر
العُــمـــْـــــر : 30
البلد/ المدينة : بسكرة
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 398
نقاط التميز : 489
شكر خاص : 10
التَـــسْجِيلْ : 16/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف mayar في 12.01.11 16:48

الله يرزقكم الجنه انتم و من تحبون
الرد على اسيل اذن شكرا لك ايتها المرأة المجنونة على مرورك
تقبلي تحياتي

mayar



رقم العضوية : 8073
انثى
العُــمـــْـــــر : 20
البلد/ المدينة : zeribet el oued/ biskra
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 2176
نقاط التميز : 1929
شكر خاص : 19
التَـــسْجِيلْ : 21/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف جبل الذكريات في 13.01.11 18:45

بارك الله فيك

جبل الذكريات



انثى
العُــمـــْـــــر : 24
البلد/ المدينة : الف قبة وقبة
العَمَــــــــــلْ : طالبة جامعية
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 42
نقاط التميز : 47
شكر خاص : 0
التَـــسْجِيلْ : 09/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف blonda في 13.01.11 19:18

مرحبا بكل اعضاء المنتدى انا لا وافق على رد اعتبار فالنراة لا تحتاج الى من يرد لها اعتبارها لانها لم تفقده يوما
سيدنا ادم
لم يستطع البقاء في الجنة وحيدا و ما ادراك ما الجنة
لما راى امنا جواء سالها من انت قالت حواء
قال لم خلقت
اتعلمون ما كانت الاجابة
لقد كانت
لتسكن الي و اسكن اليك
اذن لا فرق بين المراة و الرجل
كفاكم ايها الرجال من الانقاص من قيمتنا

blonda



انثى
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : âlgerie
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 33
نقاط التميز : 39
شكر خاص : 0
التَـــسْجِيلْ : 04/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف زينب زينوبة في 14.01.11 10:22

مشكورةblonfa
:147mpo: :147mpo: :147mpo: :147mpo:
يعطيك الصحة

زينب زينوبة



رقم العضوية : 5086
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : تيارت
العَمَــــــــــلْ : مستشارة بالشبه طبي
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 664
نقاط التميز : 895
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف امين07 في 22.01.11 21:38

ههههههههههههههههه
اكيد اختي blonfaومن فينا ينكر هذا لولا المرأة لما كانت انامل الرجال
لتكتب ما تكتب ولا يوجد احد في المعمورة كلها لينقص من قيمتكن.ولكن........................؟
ههههههههههههههههههههه

احترماتي للجميع .وما كنا نقصد اذلالا او اهانة لاي قتاة


امين07



رقم العضوية : 409
ذكر
العُــمـــْـــــر : 30
البلد/ المدينة : بسكرة
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 398
نقاط التميز : 489
شكر خاص : 10
التَـــسْجِيلْ : 16/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف halima99 في 22.01.11 23:22

جزاك الله خيرا

halima99



العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الجزائر
المُسَــاهَمَـاتْ : 3
نقاط التميز : 3
شكر خاص : 0
التَـــسْجِيلْ : 22/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف زينب زينوبة في 15.04.11 20:33


زينب زينوبة



رقم العضوية : 5086
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : تيارت
العَمَــــــــــلْ : مستشارة بالشبه طبي
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 664
نقاط التميز : 895
شكر خاص : 9
التَـــسْجِيلْ : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف houssam ch في 15.04.11 21:18

:يعطيك العافية: mais

houssam ch



ذكر
العُــمـــْـــــر : 21
البلد/ المدينة : زريبة الوادي
العَمَــــــــــلْ : طالب
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 368
نقاط التميز : 452
شكر خاص : 4
التَـــسْجِيلْ : 24/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف kada في 15.04.11 22:10

قيل قديما
شكارة العروس..........أمها

kada



ذكر
العُــمـــْـــــر : 28
البلد/ المدينة : tiaret
العَمَــــــــــلْ : طالب جامعي
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 480
نقاط التميز : 929
شكر خاص : 10
التَـــسْجِيلْ : 26/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف شيماءs في 22.04.11 16:19

و الله نستاهلو اكتر :تحية: :يعطيك العافية: :تحية: :يعطيك العافية: :تحية: :يعطيك العافية:

شيماءs



رقم العضوية : 15069
انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : bechar
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 551
نقاط التميز : 857
شكر خاص : 11
التَـــسْجِيلْ : 14/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل ما قيل عن المراة"رد اعتبار"

مُساهمة من طرف فارسة الاسلام في 03.06.11 19:51

بارك الله فيكي

فارسة الاسلام



رقم العضوية : 2996
انثى
العُــمـــْـــــر : 19
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 4059
نقاط التميز : -4
شكر خاص : 86
التَـــسْجِيلْ : 12/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى